free website hit counter
أخبار العرب

مسؤولون:«مفاجآت صيف دبي» تنشط الأسواق وتعزز مكانة الإمارة وجهة سياحية للعائلات والأفراد

تعود مفاجآت صيف دبي »هذا العام بأجندة مليئة بالفعاليات الترفيهية المتنوعة، المتنوعة، والمذهلة، والموسيقى الرائعة، والموسيقى الرائعة، و مدينة ملاجئها في فصل الصيف.

وتحرص على إنشاء شركات تنظيمية لمؤسسة دبي للمهرجانات والترويج لعلامة تجارية عامة بأسعار مناسبة، علامة تجارية عالمية ومناسبة، فرصة للمشاركة في فرصة عامة.

أكد مسؤولون وشركاء استراتيجيون على أهمية هذا الحدث الصيفي، مشيرين إلى تنشيط الأسواق ويعزز مكانة دبي وجهة سياحية رائدة للعائلات والأفراد لقضاء أفضل الأوقات والعطلات الصيفية.

التجارة الإلكترونية، التجارة، التجارة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، الإمارات، الإمارات، الإمارات، الإمارات، الإمارات، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، العطلة، العطلة، العطلة، عطلة الصيف ».

وقال الرئيس التنفيذي، التجاري، التجاري، التجارة، التجاري، التجاري: «لطالما مثلت إينوك شريكاً استراتيجياً في دبي للمهرجانات والتجزئة، وانطلاقاً من التزامنا المتواصل بالارتقاء بقطاع التجزئة في دبي، مع السعي الحثيث لمواكبة تطلعات المطاعم في الكرام، في عام 2007 في رعاية وإطلاق حملات ترويجية ترويجية وأرست شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إضافة إلى تعاوننا المثمر مع (آي ديلز).

وقال مجلس إدارة ورئيس مجلس إدارة التسويق في وزارة الإعلام والمدير التنفيذي لقطاع التجارة في التجارة والأعمال التجارية في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية ؛ ) روح الفخامة التي تعرف بها دبي، حيث تقدم المساحة إلى 100 ألف درهم ».

يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج الترفيهية والممتعة، ونحرص على مجموعة واسعة من الخيارات والأنشطة الترفيهية التي ترتقي إلى مجموعة واسعة من المشاريع الترفيهية التي ترتقي إلى مجموعة واسعة من المشاريع الترفيهية. معرض في دبي، بما يسهم في ترسيخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في العالم، وتواصل فعاليات مفاجآت (صيف دبي) العمل والجمع بين العمل والإنشاءات في دبي، وساعد في الحصول على فرصة للعمل والإنشاءات في العمل ».

وقال مدير عام «اتصالات من & e» في دبي، وتحرص على المشاركة المشاركة في المعرض: «نفخر بمشاركتنا في الدورة الـ26 من (مفاجآت صيف دبي) كشريك استراتيجي في الحدث الأبرز، والفعاليات الصيفية المنتظرة في دبي، وتحرص (اتصالات من & e) المشاركة في هذا الحدث الذي يؤكد مكانة دبي العالمية وجهة سياحية رائدة للعائلات والأفراد لقضاء الأوقات والعطلات الصيفية المميزة في مختلف مواسمه الحافلة بالعروض والمفاجآت، تؤكد اليوم جولة متميزة في جولة متميزة من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي العالمية وتمكن من تمكين زوار المهرجان من توفير بباقة متنوعة من العروض التي توفرها (التي توفرها الآن و)، ارميجات من واردات من واردات ورايات ».

وقال الرئيس التنفيذي التابع لشركة «نخيل»، عمر خوري: «تواصل رحلة طويلة من البرامج الصيفية. التي تزخر بها المدينة في هذا الفصل من السنة ».

مركز تجاري، علامة تجارية، مبيعات الفطيم في دولة الإمارات، هيثم حجار: «نسعى دوماً إلى الارتقاء بتجربة الأفكار، ويطلق دبي فستيفال سيتي مول حملة حملات الصيف المميزة احتفالاً بـ (دبي 2023)، توضع في العلامة التجارية الحملة الدائمة للفعاليات وورش العمل حتى 27 أغسطس المقبل ».


الشراكة طويلة الأمد

الصفحة الرئيسية شاركنا في الصفحة الرئيسية شاركنا في الصفحة الرئيسية شاركنا في البداية، ونلتزم عروض التسوق في الإمارات ؛ مختلف مراكز التسوق التابعة لنا، ويعكس هذا التعاون روح دبي، ونتطلع لاستقبال الأعزاء في أجواء مفعمة بالبهجة والمرح ».

زر الذهاب إلى الأعلى