free website hit counter
أخبار العرب

منصور بن زايد يصدر قراراً باعتماد 71 نشاطاً اقتصادياً لممارستها في الأراضي الزراعية

أصدر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، قراراً باقل 71 اقتصادياً، ممارسة في الأراضي الزراعية، منها أنشطة ترفيهية مثل بيوت العطلات لقطاع السياحة السياحي الترويج للتراث الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، بالإضافة إلى أنشطة داعمة للقطاع الزراعي الزراعي النباتي والحيواني والأنشطة الغذائية، بما في ذلك في تعزيز التنمية الزراعية المستدامة وتنويع مصادر الدخل.

قائمة الأنشطة الاقتصادية في الأراضي الزراعية 4 بالإضافة إلى 8 أنشطة ترفيهية أنشطة ترفيهية اقتصادية في إمارة أبوظبي.

وحددت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الاشتراطات والزيات اللازمة للأنشطة الاقتصادية في الأراضي الزراعية وذلك بما لا يتجاوز نسبة 30٪ من المساحة للمزرعة بشرط وجود المزرعة والنشاطات الرئيسية الأنشطة الاقتصادية على مالك فقط، ويجب أن تكون الرخصة التجارية صادرة باسم مالك المزرعة.

قال مدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، سعيد البحري العامري “القرار هو ثمرة جهود لجنة تحديد الأنشطة الاقتصادية في الأراضي الزراعية الأراضي الزراعية، الحقول الزراعية، الحقول الزراعية، الحقول الزراعية، الحقول الزراعية، الحقول الزراعية، الحقول التعليمية وتربية في إمارة أبوظبي.

وأوضح: “تمثل الأراضي الزراعية في إمارة أبوظبي ثروة مزدهرة للإمارة ولأصحابها، ونعمل في هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية من القيادة بدعم الرشيدة على تعظيم قيمة هذه الثروة وتنويع الأنشطة الاقتصادية التي يمكن ممارستها في المزارع لترسيخ الأمن، وزيادة الإنتاج المحلي بشقيه النباتي والحيواني، بالإضافة إلى دعم ما يُدعى بالسياحة الزراعية للاستفادة من الأنشطة الترفيهية في المزارع النباتية والحيوانية في إمارة أبوظبي ”.

السياحة في الحقول التي أصبحت رائجة في الكثير من المزارع التي تجرٍ رائعتة ورائدة ورائدة ورائدة في الحقول الزراعية في إمارة أبوظبي إلى تفعيل نشاط السياحة الزراعية، لافتات إلى أن تكون مكاتب ومباشرة الأعمال التجارية، البداية والترخيص والتصريح والتفتيش على ممارسة الرياضة. الأنشطة الاقتصادية في الأراضي الزراعية وفقاً للتشريعات السارية في ذلك الشأن في الإمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى