free website hit counter
أخبار العرب

موانئ دبي العالمية تقدم 250 ألف وجبة طعام للموظفين في مجمع مساكن العمّال بجبل علي

قيام موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد – الإمارات” بأسمة 250 ألف وجبة طعام ورئيسة في مجمع مساكن العمّال في جبل علي خلال شهر رمضان، انسجاماً مع القيم الإنسانية التي رسّخها، بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

المشاركة الخاصة بـ “دي بي ورلد – الإمارات”

المساهمة في المساهمة في المساهمة في المساهمة في المساهمة، المساهمة في المساهمة في المساهمة في المساهمة في المساهمة، المساهمة في المساهمة في المساهمة في المجتمع. وكجزء من التزامها بتمكين بيئة داعمة للتجارة الذكية والعادلة، تدين الشركة بقدر كبير من نجاحها إلى لا تعمل فيها.

هذه المبادرة ضمن جهود مجموعة “دي بي ورلد” المتواصلة لدعم حملة “وقف المليار وجبة”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، حيث خصصت 10 ملايين درهم الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة ريادة دولة الإمارات في مجال الأعمال الإنسانية العالمية.

وقال نائب الرئيس، نائب الرئيس وإدارة الموظفين والشؤون الإدارية الموظفين، “دي بي ورلد – الإمارات):” تشكل المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، “طيب الله ثراه”، مصدر إلهام لنا في تبني الاستدامة لتكون أربع سنوات من العمر. نحرص بشكل متواصل على الاهتمام بموظفينا، نموذجاً يُحتذى به في توفير بيئة محفّزة لريادة الأعمال وتمكين المجتمعات لتزدهر على المستويين المحلي والإطار “.

قائد: “بدور البطولة عدد من الفعاليات” شهر رمضان التي تكرّس قيم العاملين التكاتف في المجتمع والتجمع بين الموظفين: “دي بي ورلد”. وخصصنا لمبادرتنا الرمضانية لهذا العام 4 ملايين درهم إماراتي لدعم مجتمعنا الذي نسعى إلى خدمته بالشكل الأمثل، ونتطلع إلى تحقيق الأثر الإيجابي فيه “.

تقدم “دي بي ورلد – الإمارات” هذا العام حوالي 250 ألف وجبة إفطار وسحور، مشروعاً مع مؤسسة “دي بي ورلد” الخيرية التي تم إطلاقها العام الماضي، حيث تقوم الشركة طوال شهر رمضان بتوزيع وجبات الطعام على مختلف الأعمال والمرافق.
وباعتبارها شركة متعددة الثقافات بفريق عمل متنوّع، تركز “دي بي ورلد” على التواصل بين موظفيها، حيث أقامت عامه يجمع مع عائلاتهم، كذلك وأضافت موظفيها هذا العام في لقاء رمضاني خاص بجناحها في مدينة إكسبو دبي.

وحذر منها على نشر الخير، قيم التراحم والتواصل، مجموعة “دي بي ورلد” بالشراكة

دعوة للمشاركة في مشروع للعمل الإنساني، وبناء شركة مشروعة مع مؤسسة “دي بي ورلد” الخيرية ومنصة حوالي 700 طرد غذائي من العاملات والمناسبات في مجمع سكن السيدات الجديد في منطقة غرب جبل علي، كما تم توزيع طرود غذائية على سائقي الشاحنات في مجمع التخليص الجمركي عند البوابة رقم 3 التابع لـ “دي بي ورلد” في جبل علي.

الجدير بالذكر أن “دي بي ورلد – الإمارات” قد ساهمت بشكل متواصل وفعّال في دعم رعاية المجتمع والممارسات الخيرية للمؤسسات الحكومية المحلية والعالمية. وتهدف المتميزة في هذا المجال التي تتماشى مع وثيقة “مبادئ الخمسين” لدولة الإمارات إلى تحقيق النمو المستدام في العمل الإنساني، التنمية الوطنية، وتحسين جودة الحياة، بما ينسجم مع مبادئها وقيمها الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى