free website hit counter
أخبار العرب

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

جدول المحتويات

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، تعرض صورة وعرض مملوك على التطبيق. ما هو سبب ذلك، وهل يوجد مشكلة في تطبيق الواتس اب، سنتعرف على تفاصيل ذلك من خلال هذا المقال.

تطبيق الواتساب

يعتبر تطبيق الواتس اب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري الذي يعمل على كافة أنواع الهواتف الذكية، تم إطلاق التطبيق في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم الرئيس التنفيذي ببراءة في موقع ياهو. إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى العاشرة، إرسال حوالي 10، إرسال رسالة في عام 2012 إلى الواتساب، وازداد حتى ل 27 مليار رسالة نصية. في عام 2014 اشترت شركة فيسبوك تطبيق الواتساب بقيمة 19 مليار دولار أمريكي. يتم إجراء مكالمة الواتساب بإتاحة عملية التراسل نصوص صوتية أو عبر صوتية أو فيديوهات و تحويل الفيديوهات والتسجيلات الصوتية مع المتراسلين على الواتساب. علاوة على ذلك يمكن تنزيله لجميع أنظمة الهواتف الذكية، وجهاز مزامنة جهات الإتصال في الهاتف،[1]

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

نعم، فقد حدث خلل عالمي في تطبيق التواصل واتس صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، فلم يعد مستخدمي التطبيق من إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق. إضافة لتوقف تقنية إرسال واستقبال الصور والفيديوهات. بدأت في إنشاء شبكة إحتياطية، وظهور في حالة اتصال، إضافة إلى إنشاء استطلاعات ومشاركتها، صحيفة the sun. في الدردشات الدردشات.

شاهد أيضًا: سبب تعطل الواتس اب اليوم ومتى سيعود للعمل

متى إعادة الواتساب للعمل

إلى الآن لم يتبين متى سيتم إعادة تطبيق الواتساب للعمل، حيث التطبيق لخلل صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 تأثرت تعرض به قانون دول العالم. تقوم الشركة بالعمل لحل المشكلة، الرجاء إعادة تغريدها.

إلى هنا نصل لختام مقالنا خلاله عرضنا خلاله هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، تحدثنا حول تطبيق الواتساب ومتى إعادته إلى العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى