free website hit counter
أخبار العرب

“هيتاشي إنرجي” تنفذ أكبر مشروع لطاقة الرياح في الولايات المتحدة

أعلنت “هيتاشي إنرجي”، شركة التكنولوجيا العالمية التي تتخذ من دبي مقراً معرضاً لها، من خلال شركة “باترن إنرجي” طاقة نمطية، لتوريد تقنية “تيار الجهد العالي” HVDC وغيرها من التقنيات الأخرى الموجودة في مشروع صن زيا ترانسميشن بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستعمل الشركة على ربط مشروع “صن زيا” الطاقة المتجددة.

وستعمل تقنية HVDC Light من “مساحة كبيرة من طاقة الرياح” على مساحة تبلغ 885 كم (550 ميلًا)، ورمزها من المساحة إلى المنازل السكنية، مما أدى إلى زيادة المساحة بالمنطقة.

وعند اكتمال المشروع، سيتمتع المشروع بمشروع “صن زيا” و إشعاع الأرض تبلغ إجمالية تبلغ 3500 ميجاواط، يكفي لتزويد 3 ملايين دولار وسيعمل خط التيار المباشر عالي الجهد HVDC على نقل ما يصل إلى 3000 ميجا واط من تلك الطاقة غربًا إلى أريزونا. وسيمثل نظام HVDC ضوء أكبر عملية تركيب لمحول الجهد (VSC) في الولايات المتحدة، ومن بين الأكبر حجمًا، كما سيمثل، أطول خطوط نقل الجهد العالي على مستوى البلاد.

وقال نيكلاس بيرسون، العضو المنتدب لقسم الشبكات في “هيتاشي إنرجي”: “نحن فخورون الطاقة المستدامة للجميع في جنوب غرب غرب الولايات المتحدة، مما يمكّن” باترن إنرجي ” .
أصبحت المشاركة في الحصول على جوائز عالية في التعليم العالي المستمر HVDC.

وقال إنه يمكن الوصول إليها من خلال مشروع “صن زيا ترانسميشن”، الرئيس التنفيذي في مشروع “صن زيا ترانسميشن”، ويمكن أن تنتقل إلى المناطق التي تشهد طلباً مرتفعاً على الطاقة. ومن شأن استخدام تيار الجهد العالي المستمر HVDC أن يعزز من موثوقية ومرونة شبكة الكهرباء وأن رئيسه رئيس محورياً في الطاقة والمناخ حلول الطاقة المستدامة في الولايات المتحدة ”.

ويتمثل مشروع “صن زيا ترانسميشن” في خط نقل التيار المستمر HVDC بين “كورونا” و ”نيو نيو“ و ”بينال كاونتي“ بولاية أريزونا، ولديه القدرة على نقل 3000 ميجاواط من الطاقة الشمسية. لقد بدأت تعمل على تحويل الجهد العالي إلى تيار كهربائي يعمل على ضوء HVDC، عند كل طرف من طرفي الخط. محطة النقل بتحويل الطاقة من التيار المتردد إلى التيار لنقلها عبر الخطوط العلوية، ومن ثم إلى التيار المتردد لعرسها في شبكة الكهرباء المُستقبلة.

وتتعاون “هيتاشي إنرجي” مع “كوانتا سيرفيسز” Quanta Services أثناء المشروع ذات الصلة. شركة رائدة في صناعة الطرقات. ويهدف التعاون مع “كوانتا” إلى الكفاءات الأساسية لأداء أفضل الحلول في فئتها للمشروع. ومن المتوقع أن تبدأ محطة تحويل تيار الجهد العالي المتزامن مع HVDC.

وأجرى الخبراء الاستشاريون في وضع شعري في شبكة الكهرباء الحالية.

تدفق التيار الكهربائي على التيار المباشر أو في شبكة التيار المتردد في أريزونا بشكل مؤقت بسبب الظروف الجوية أو أحداث طارئة أخرى.

“هيتاشي إنرجي” بتسليم أكثر من مشروعات التيار المباشر عالي الجهد HVDC في أمريكا، بما في ذلك نظام النقل لخط الجهد للمحيط الهادئ، الذي ينقل الكهرباء من شمال غرب المحيط الهادئ إلى لوس أنجلوس، وخط “كيبيك – نيو إنجلاند” شكل أول خط الأطراف واسع النطاق لنقل الجهد العالي المستمر على مستوى العالم، إضافة إلى خط “ماري تايم” الذي يربط بين جزيرتي “نيوفاوندلاند” و ”نوفا سكوتيا”، بما يدعم دمج مصادر الطاقة المتجددة. كما بدأت مؤخراً في مشروع جديد جديد ومُجدٍ جديدًا في مشروع جديد لـ “تشامبلن هدسون باور اكسبرس”، ومشروع تحديث محطة تحويل “شاتوغيه” مشروع مع شركة “هيدرو كيبيك”، ومشروع “انترما المزيد” للطاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى