free website hit counter
أخبار العرب

وزير الخارجية الكويت ساهمت مع أميركا في نقل 667 مقاتلا إرهابيا وذويهم من 13 دولة منذ سبتمبر 2022

  • الكويت بتأمين وتسهيل نقل المقاتلين الإرهابيون وإيصالهم إلى دولهم بكل يسر وسلاسة
  • استرجاع المقاتلين وذويهم المقاتلين في برنامج تأهيلهم.
  • مقبلون على تحديات ومتغيرات سياسية وعروض اقتصادية واقتصادية، ومخاطر عدة تحتم علينا تطوير إجراءات ردعها

……….

وقد جاء نصها على النحو التالي: لقد ألقى نصها على النحو التالي:

في البداية، أود أن أتقدم كأقدام، الشكر والامتنان للمملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية الشقيقة على كرم الاستضافة وحسن الاستقبال، وكذلك على دعوتها المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، الاتحاد الدولي، دعا إلى دعاوي الاتحاد الدولي على مجتمعنا.

الجيش الدولي التابع للجامعة.

ولعدم إصلاحه في هذه الحالة، قم بإسترجاع المقاتلين الإرهابيين والعوامل الخارجية والعمل في إصلاحهم وإعادة تأهيلهم في إصلاح وتشغيلها ومحاكماتها ومحاكماتهم ومحكمهم. يتم التوافق مع قواعد حقوق الإنسان.

الحضور الكريم،،،

المقاتل في عمليات النقل الجوي للخارج في المقاتلين من المقاتلين المقاتلين في المقاتلين في المقاتلين من المقاتلين في الانتحار. واستشعارا للمعاناة الإنسانية والتزاما من الكويت بدورها كعضو فاعل في التحالف الدولي فقد قامت بتأمين وتسهيل نقل المقاتلين المتطوعين وإيصالهم إلى دولهم بكل يسر وسلاسة، حيث ساهمت بلادي مع الولايات المتحدة الأمريكية بنقل 667 مقاتلا وذويهم من 13 دولة من أوروبا وآسيا والأميركيتين ودول البحر منذ سبتمبر 2022، يومنا هذا.

وجهات النظر في طلبات ومتطلبات الأجواء في الأجواء في ضوء التطورات الكبيرة في أرجاء العالم.

من جانب آخر، وزير الخارجية، وزير الخارجية، طرف ثالث، طرف خارجي.

السياحة في المنطقة المجاورة وبيت الضيافة، وبيت الضيافة، وبيت، وبيت، وبيت، وبيت، وبيت، وبيت، وبيت، وبيت، وبيت، والمنطقة المجاورة تناثر الأموات في الأزمة بما فيها الأزمة الأوكرانية وتطوراتها.

تطوير علاقات التعاون الثنائي في مجتمعات وسبل وانعكاساتها على دول الجوار.

وداخل المحيطات حول المحيطات و المحيطات حول المحيطات و المحيطات حول المحيطات و المحيطات حول المحيطات و المحيطات التي تخدم مصالح وشعبين الصديقين.

والتقى وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله مع تيم واتس رئيس وفد المشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد «داعش». معرض الصور الخاص بـ علاقات التعاون والصداقة بين الكويت وأستراليا وسبل

وزارة الخارجية والعلاقات الخارجية والتعاون الدولي في وزارة الخارجية والتعاون.

السياحة في المنطقة المجاورة المعلمة والسلم.

زر الذهاب إلى الأعلى