free website hit counter
أخبار العرب

“يودرايف” تتعاون مع مركز دبي التجاري لإطلاق “محطات يودرايف”

أعلنت يودرايف، منصة مشاركة السيارات عند الطلب وتأجيرها بالدقيقة، اليوم، إطلاق منصة محطات يودرايف، أول محطة حصرية لتأجير السيارات في العالم. تم إطلاق المنصة الحصرية مع مركز دبي التجاري العالمي، و سنترال، وشنت إيبيس ووسط أمريكا لتوفير وتسهيل التنقل حصرياً و لمستخدمي المنصة في منطقة المركز.
تكافئ الحاجة إلى توفير سيارات حصريّة عند الطلب، وخصصت هذه البيانات، ولا يمكن الوصول إليها إلا في مناطق محددة.
استلام السيارات من محطات يودرايف وإعادتها إلى المحطات. كما يمكن أن تجعله يبحث عن أجوبة اختيار السيارة المفضلة مما يجعله مريحًا في جودة عمليات البيع والشراء.

تم إطلاق محطتين من “محطات يودرايف” في مركز دبي العالمي التجاري، واحدة بالقرب من مركز دبي العالمي التجاري، وأخرى بالقرب من مركز ون سنترال للأعمال التجارية، وتغطي متطلبات العمل الخاصة بالمركز.

مخططات المشاريع التابعة لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة
ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية في وسائل النقل تنقل مستدامة ومرنة، وهو ما تسعى يودرايف إلى تحقيقه بإطلاق محطات يودرايف، حيث تظهر منصات مشاركة السيارات هائلاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. تقرير ويشير (KMPG) إلى أن ما يقارب من 50 ٪ من مالكي السيارات اليوم لا يتطلعون إلى الحصول على سيارة بحلول عام 2025، كما تفيد أنباء تفيد بأن أخبار (ResearchAndMarket) أن 4 من كل 10 رحلات بالسيارات ستتم عبر تطبيقات مشاركة السيارات.

يبحث هذا الموقع في مركز دبي التجاري العالمي “،” ولكون ما خير خير من المعارض والفعاليات التي تريد المشاركة في تجربة قيادة سلسة للجميع في منطقة المركز. “

ومن جهته، علق نيكولاس واتسون، شرآير المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يودرايف، على الشحن الجوي: “نهدف من إطلاق محطات يودرايف تقديم خدماتنا لسوق لم يشهد تقديم منتج أصلي ومبتكر قبل. سهلة ومريحة وسهلة للتنقل، سهولة ويسر على سهولة إجراء السيارات التي تختارها على الفور. حتى الآن حوالي 800 رحلة أسبوعياً في منطقة مركز دبي العالمي التجاري. استثمار في تطوير دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة وذلك عبر حلول مستقبلية تقدم تجارب رائعة وتنقل لمجنا. “

تبدأ مناسبة الإطلاق علق أنوب دوندو، المدير العام لمجموعة فنادق ايبيس ون سنترال، جواهر: “نحن نتفق مع فلسفة Udrive بأن التنقل من حقوق الإنسان. مع هذا المنتج الأول من نوعه، ندعم المركبات الفاخرة تجربة سلسة للتنقل في دبي. يسعدنا تعزيز النمو نحو مدينة ذكية ومتصلة مع تقليل عدد السيارات إلى طرقنا وترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للأشخاص والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى