free website hit counter
أخبار العرب

محمد بن راشد: للسعودية وشعبها مشاعر حب في قلوبنا.. هم أهلنا وأخوتنا.. ونفخر بتلاحمنا

احتفالاتها بيومها الوطني الـ92، الذي يصادف 23 من سبتمبر الجاري، وسط احتفاء رسمي وشعبي كبير. وتحمل احتفالات الإمارات بالمناسبة «معاً أبداً – السعودية – الإمارات»، في تجسيد لربط العلاقات الأخوية التي تربط الربط والشعبين الشقيقين.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وقال سموه عبر حسابه في «قلوبنا ..»: «أهنئ المملكة .. وأهنئ الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده .. وأدعو الله أن يديم عليهم الخير .. ومملكة وشعبها مشاعر حب في قلوبنا .. هم أهلنا وأخوتنا .. ونفخر بتلاحمنا .. فخيرنا معًا .. وعزّنا معًا .. وحاضرنا ومستقبلنا معًا، بإذن الله ».

فيما قال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في تغريدة على «»: «نبارك للأشقاء في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية يومهم الوطني الـ92 .. ونسأل الله أن يديم عز المملكة، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويوفق أخي الأمير محمد بن سلمان ».

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عبر تغريدة على «تويتر»: «نحتفل مع المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية بيومها الوطني، ونهنئ الملك سلمان وولي عهده وشعب المملكة بهذه المناسبة. كل عام في ترفل بثوب العز والرخاء. أخوّتنا مع الشعب السعودي ممتدة وعميقة، يرسخها تاريخ طويل، ومصير مشترك، ومنهما ننطلق نحو مستقبل مشرق يزهو بالخير لأوطاننا وشعوبنا ».

الرسم البيانى الرسم البيانى الرسم البيانى الرسم البيانى الرسم البيانى الرسم البيانى الرسم البيانى الرسمى علاقات علاقات علاقات جيدة مع علاقات علاقات علاقات علاقات جيدة مع علاقاتها وتعاقدها وتكامليتها، وما يليه من تاريخ آخر من علاقات علاقات علاقات علاقات علاقات معك، التي تشاركها في العلاقات والدبلوماسية وغيرها من العلاقات. وأعلن البلدان في عام 2016، تأسيس مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، والذي يعمل على وضع رؤية مشتركة لتعميم واستدامة العلاقات المشتركة، وترقيم العلاقات الاقتصادية المشتركة بين قوسين.

وتتشارك الأمن والسعودية الرؤى نفسها وتتحدث عن مختلف القضايا والملفات وكالة الوطن الاخباريةة وداخل كل أنحاء العالم. وتوطدت العلاقات الثنائية، بفضل جهود جهود المغفور لهما، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، طيّب الله ثراهما، وامتدت لتصل إلى الشراكة الكاملة في ظل سيادة المغفور لهما، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رحمهما الله. فيما تواصل البلدان في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية، تعزيز تلك العلاقات الارتباطات بها إلى أعلى المستويات. وتقاليد ورائدة وعادات وتقاليد وحاضر، وتقاليد وحاضر، وتقاليد وحاضر، وتقاليد، توقع، توقع وحاضر مشترك، قائم، قائم على المواقف والأهداف التي تحقق تكامل بين الرؤى.

أجسد العلاقات الثقافية وتمثلت العلاقات الثقافية بين البلدين في مستويات عدة، سواء من خلال إقامة العديد من الاتفاقيات والبرامج المشتركة، أو على مستوى التداخل الثقافي بين المؤسسات الجامعة التي تعمل في هذا السبيل، والمبدعين والمثقفين في البلدين، ضمن رؤية ترتكز على أن العلاقة بين البلدين الشقيقين تعززها علاقة شعبين لهما امتداد وتاريخ وموروث ثقافي، واجتماعي وجغرافي واقتصادي. وشكلت العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة وشهرتها التجارية، وشكلت التعاون الاقتصادي والتجاري والتجاري، لبناء أفضل الأمن والازدهار والتنمية الشاملة، وتطلعات شعبي آخر.

مقارنة حجم التبادل التجاري غير النفطي المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية أكبر شريك استثماري لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى