free website hit counter
أخبار العرب

أصداء بي سي دبليو تحصد لقب “شركة العام في منطقة الشرق الأوسط”

حفل توزيع جوائز سيبر أوروبا والشرق وإفريقيا 2023 ″، وهي أرفع الجوائز العالمية في قطاع العلاقات العامة.

وينضم اللقب الجديد إلى سلسلة ألقاب “وكالة العام” التي حصدتها “أصداء بي سي دبليو” الاسم الرابع خلال العام الماضي، إذ حصدت الشركة لقب “أفضل شركة إعلامية للعام” حفل توزيع جوائز “أريبيان بزنس إنجاز” في شهر يناير، وجائزة “أفضل وكالة في الإمارات” و “أفضل وكالة علاقات عامة / اتصالات” خلال حفل توزيع جوائز مجلة الحملة الزمنية في ديسمبر 2022.

حفل توزيع جوائز جوائز “سيبر” لهذا العام، حفل توزيع جوائز جوائز “جوائز أوروبا والشرق الأوسط”.

وفي هذا السياق، نوهت “بروفوك ميديا” بالإنجاز المتميز للشركة الموجودة في العلاقات العامة. فمنذ اليوم الأول، أحدثت الشركة تغيبًا رئيسيًا في البداية، بدأت بعض الأقسام الفرعية في البداية. وواصلت ‘أصداء بي سي، 5’ العلامة التجارية في عام 2022 المنطقة “.

بي سي دبليو في منطقة الشرق الأوسط إفريقيا: “بي سي دبليو” في منطقة الشرق الأوسط إفريقيا: “بي سي دبليو” وإفريقيا مكانة وأهمية مميزة لأننا نجحنا في الفوز بها بعد منافسة قوية جداً. و أكدنا نؤمن نؤمن أن الشغف والالتزام المتواصلان هما الطريق الصحيح للنجاح. شركة استشارات العلاقات العامة المتكاملة التي تواصل الابتكار بجهود مجموعة من أفضل المواهب لنحقق قيمة استثنائية لعملائنا.

‫168 تعليقات

  1. Юридические консультации для всех вопросов о праве|Бесплатный юридический совет на разные темы
    бесплатная юридическая поддержка для физических лиц и организаций по всем вопросам права от юридическая консультация без оплаты: качественное решение вопросов|Получи бесплатную консультирование от квалифицированных юристов по различным проблемам
    Бесплатные услуги юриста: получи профессиональную консультацию и реши проблемы
    бесплатная консультация юриста москва konsultaciya-yurista-499.ru.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى