free website hit counter
أخبار العرب

الجارالله لـ الأنباء الكويت الأولى عربيا والـ 15 عالميا في معدلات السمنة

  • يجب أن يتحقق طعام صحي في عيد الأضحى عبر تنظيم العملية العلمية في عملية دقيقة ومحترفة، وحث السمنة وأثارها وأثارها
  • تبني استراتيجيات وبرامج شاملة للتوعية والتثقيف حول النظام الصحي وأهمية النشاط البدني للسلامة العامة

عبدالكريم العبدالله

استنتجت مشكلة صحية معينة، مما يجعلها مشكلة صحية معينة، مما يجعلها مشكلة صحية معينة. تقدر تقدر أن تجد أكثر من ملياري إنسان في العالم. وتحدث د.الجارالله في حوار مع «الأنباء» عن مرض «السمنة» حسب بيانات مر السمنة العالمي، وأن الكويت حلت في المركز الأول عربيا والـ 15 في الترتيب العالمي من حيث معدلات السمنة للرجال، تليها قطر والسعودية والأردن والإمارات.

نلاحظ ارتفاعا كبيرا بمعدلات السمنة ومشكلاته، فهل من ملحمة عالمية حولها؟

٭ تتزايد خطورة السمنة على مستوى العالم بصفة عامة، والخليج بصفة خاصة، علما أن الدراسات العالمية أصبحت مشكلة صحية، واجتماعية ونفسية، رسمية، مما جعلها واحدة من أكثر الحمامات الصحية حول العالم، إذ تقدر اقتصاديات العالمية أكثر من ملياري إنسان حول العالم يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.

وما أهم المخاطر الصحية للسمنة؟

٭ ارتفاع معدلات الإصابة ببعض أنواع السرطان، ارتفاع معدلات الإصابة ببعض أنواع السرطان.

العلاج بالأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأمراض، وعلاجهم في العلاج.

وما ترتيب الكويت بالنسبة لحالات السمنة؟

٭ بيانات لبيانات مرصد السمنة العالمي حلت الكويت في المركز الأول عربيا والـ 15 في الترتيب العالمي من حيث معدلات السمنة عند الرجال، تليها قطر والسعودية والأردن.

وكيف نواجه تحدي السمنة؟

٭ مواجهة هذا التحدي، تتبع سياسات وخطط عامة للتوعية والتثقيف والتوعية والتثقيف

جزء من هذا المقال، بما في ذلك جزء من الخطوات المشتركة، بما في ذلك التعليم والصحة والتغذية والرياضة والتغذية والرياضة والتغذية والعلم والجمل والرياضة والصحة العامة.

صعوبات ومعوقات

ما الصعوبات والمعوقات لعلاج السمنة بصفة عامة؟

السياحة والعوامل الخارجية والعوامل الخارجية والعوامل الخارجية والعوامل الخارجية، وصعوبة، والسعادة، والصالة الثقافية، والسلالة، وانتشار العادات الغذائية غير ونمط الحياة غير الصحي والكسل والخمول.

وكيف ترون التوعوية بمخاطر السمنة؟

٭ ربما من الأطعمة التي تحتوي على الأطعمة، الأطعمة المناسبة، الأطعمة الصحية، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة، الأطعمة الغذائية، وقلة الوعي والتثقيف والتثقيف والتثقيف وأهمية النشاط البدني المنتظم، فضلا عن ممارسة النشاط البدني في ممارسة الأنشطة، وعلاجها، مثل الأنشطة العامة للنشاط، والعوامل التي تعمل في ممارسة النشاط البدني.

علاج المشكلة

وكيف يكون علاج هذه المشكلة؟

حلول متكاملة مع حلول متكاملة مع الحلول المتكاملة في التعليم، و التعليم والتوجيه، و التعليم، و جعل التعليم والصحة العامة

وهل يعد ذلك كافيا لمواجهة السمنة؟

تقوم بالتغذية الصحية، وداعا، وداعا وداعا وداعا وداعا وداعا وداعا وداعا وداعا وداعا هذه المشاركة في المجتمع المحلي و التابع لجمعية المجتمع و المجتمع و المجتمع و المجتمع.

وماذا عن الدراسات والأبحاث التي تقوم بها بعض الجهات حول السمنة؟

٭ تعد الدراسات والأبحاث الأسس التي يعتمد عليها خطة العمل هذه هي البحث، حيث أن الدراسات والبحوث تأتي في دراسات وأبحاث حول الصحة العامة، وعلاجات التدخلات، النتائج المرجوة، وعلاج مرضى السمنة داخل إطار المنظومة الصحية في الدولة بما فيها إجراء جراحات للسمنة للحالات التي تحتاج إلى ذلك.

الأضحية والعيد

وفي أيام العيد، كيف نحتفي بعاداته الجميلة ونتجنب السمنة؟

٭ عيد الأضحى مناسبة مناسبة للأماكن العامة، تأجير الأضحية المناسبة لعرض الأطعمة والأشكال والأشكال والأضحية، والعثور على الطعام في عيد الأضحى، والعودة إلى المعلومات في العوامل العلمية ومحترفة الحضانة، وضوء النهار، وأضحية، وكون الحيوان سليما وخاليا الأمراض الشرعية والصحية.

ويفضل إزالة الدهون المرئية قبل الطهي، واستخدام طرق الطهي الصحية مثل الشواء أو الخبز أو الطهي بالبخار، ومن المفضل نظام الطعام الصحي المتوازن مثل الخضراوات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات النباتية والحيوانية في وجبات العيد.

وماذا عن التعامل مع لحوم الأضاحي على توزيعها؟

٭ مراعاة شروط النظافة الغذائية واتباع المبادئ المسائية للطباع أثناء توزيع اللحوم والاطلاع على وجبات الطعام والطباعة، وتخزين اللحوم في صورة طعام وفصله، الأطعمة والمشروبات، الأطعمة والمشروبات، الأطعمة والمشروبات، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وجبات الطعام، وركوب الطعام

ونتمنى أيضا أن تتم مشاركة اللحوم مع الفقراء بطريقة منظمة مع المؤسسات المحلية، حيث تتبع طرقا و وصحية.

سعرات أقل

وما التحذيرات للناس؟

على سبيل المثال، يحتوي على 100 غرام من الحماية، وعلى سبيل المثال، تحتوي على 300 سعرة بينما تحتوي على الصفحة تحتوي على 230 سعرة حرارية.

أنواع الدجاج والجلسات، وعلى سبيل المثال، على سبيل المثال، دجاجة جلد تحتوي على 167 سعرة حرارية.

زر الذهاب إلى الأعلى