free website hit counter
أخبار متنوعة

“شركة نرتقي تستضيف بطولة الحساب الذهني الناجحة في دبي”

 

تحت شعار “بعقولهم نرتقي”، أقامت شركة نرتقي بطولة مميزة للحساب الذهني في مدينة دبي. جمعت البطولة أكثر من 65 طالبًا وطالبة من دولة الإمارات و11 دولة أخرى في تجربة تنافسية مثيرة.

 

استمتع المشاركون بالعديد من الأنشطة المثيرة التي تضمنت عروض الحساب الذهني وحل تحديات مكعب الروبيك الصعبة، إلى جانب فعاليات أخرى مثل إلقاء الشعر. وشهد حفل الختام إعلان النتائج وتكريم الفائزين، بحضور السيدة رفيدة مكي، المديرة التعليمية في شركة نرتقي، والسيدة آمال الخطيب، المسؤولة الإدارية.

 

وفي كلمتها، أعربت السيدة رفيدة مكي عن فخرها بالمشاركة القوية والتفاعل الإيجابي في البطولة، وثمنت الجهود المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين في تحقيق التفوق في مجال الحساب الذهني. كما أشادت بالشركات المشاركة ودعمها المستمر لهذه المبادرة التعليمية المهمة.

 

تم توزيع الجوائز والميداليات للفائزين في حفل بهيج، بحضور أهالي الطلاب الذين شجعوا ودعموا أبناءهم طوال رحلتهم التعليمية. وقد تم تكريم المعلمين والمعلمات الذين لعبوا دورًا حاسمًا في تطوير قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم.

 

تعكس هذه البطولة رؤية شركة نرتقي في تعزيز التعليم الإبداعي وتطوير القدرات العقلية للشباب، بهدف تحقيق تقدم المجتمع وتطوير مستقبل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى