free website hit counter
أخبار العرب

الرئيس التنفيذي لـ”لوكهيد مارتن” : الإمارات تمتلك أكثر الطائرات المقاتلة F 16 تطورا في العالم

أكد الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط، جون نيكلسون أن دولة الإمارات الطائرات المقاتلة F 16 تطور في العالم، مشيرا إلى أن تمتلك الشركة أكثر من 3000 طائرة من طراز F 16s حول العالم في 25 دولة مختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن، وكالة أنباء الإمارات “وام”، إن مركز الاستثمار والحلول التابع للشركة في أبوظبي استقطب منذ العام 2017 أكثر من 110 متدربات ومتدربين إماراتيين يعملون على استشراف مستقبل الحلول المبتكرة في قطاع الطيران والدفاع تقنيات الرجراج.

وأوضح أن المتدربين الإماراتيين جميعهم طلاب في تخصصات العلوم والرياضيات والرياضيات، وقدموا نموذجا رائدا للفخر في التعامل مع التكنولوجيا وإيجاد الحلول وذلك خلال فترة تدريبهم في مركز الابتكار التابع للشركة.

hellenia jpeg

وقال إن شركة لوكهيد مارتن تضم عددًا من القرأن في الإمارات ضمن موظفيها من خريجي المركز حيث زار الخريجون من البرنامج الولايات المتحدة الأمريكية وطلعوا على الأرائك المختلفة الموجودة في الهندسة وأنظمة الدوارة والبعثات من أجل الحصول على فهم أعمق يعني لماه داخل شركة كبرى متعددة الجنسيات.

شركة لوكهيد مارتن في برامج التدريب على الحلول والحلول التي تطورها الشركة للعمل المتدربون مع العلماء والمهندسين في الشركة لحل المشكلات الحقيقية التي يواجهها العملاء في حلول مثل الروبوتات والذكاء في الارتقاء بمستوى الأداء والتوصل إلى بعض الحلول الفريدة أيضًا.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن ورجستان، أن الرجعتان A ++++++++++ 70 مشاهدة في جميع أنحاء المنطقة والإمارات التي لديها عدد من المقاتلات في العالم.

ونوه إلى عدد موظفي شركة لوكهيد مارتن يصل إلى 116 ألف موظف إضافة إلى أكثر من 60 ألف مهندس وعالم يعمل في الشركة ما يزيد عن 8 آلاف موظف من جنسيات مختلفة جميعهم يعملون في أحدث الحلول التكنولوجية وامتلاك التكنولوجيا الأكثر تقدمًا في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى