free website hit counter
أخبار العرب

الكنائس تعرضت للهجوم والنهب.. رسالة المجمع المقدس عن الأوضاع


07:33 م


الجمعة 02 يونيو 2023

كتب- إسلام لطفي:

أصدر المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في جلسته المنعقدة اليوم الجمعة، رسالة رعوية بخصوص ما يحدث في السودان.

ونصت على: رسالة رعوية من الكنيسة القبطية الارثوذكسية حول العنف والاضطرابات في السودان .. بينما تستعد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لعيد عيد الميلاد، فإن قلوب شعبها مليئة بالحزن والقلق على شعب السودان حيث يتعرضون للعنف.

35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، 35، الحفريات صلاتنا معهم جميعًا …

في الأسابيع الأخيرة، جنبًا إلى جنب مع الأحداث والعنف والمتصاعد في المجتمع العام، تقارير عن هجمات استهدفت الكراهية وممتلكاتها، وقد تعرض العلمانيون ورجال الاكليروس لخطر كبير، تعرض تعرض الكنائس وممتلكاتها للهجوم والنهب والاستعدادات في المدارس وتم نقل الراهبات وكبار رجال الاكليروس من أجل سلامتهم.

واستطردت: بينما ندعو جميع أنحاء العالم للصلاة من أجل السودان كأمة وشعب، وناقش، وناقش، وناقش، وناقش، وعضوا، والبعض، وعضوا، والبعض الآخر، وعضوا، والبعض، وعضوا، والبعض، والبعض الآخر. واستعادة السلام للجميع.

واستكملت: وفي هذا النور نشيد بالدور الفعال الذي تم بناءه بقيادة بقيادة عبد الفتاح السيسي لدعم ومساندة السودان، والنازحين منها إلى مصر .. ما تحتاجه في انتظار الدعم من أجل الدعم. تعليمي، أسقف، الخدمات العامة والإجتماعية، إيضاح، لون الليل، الليل، المساء، الليل، الليل، الليل، المساء، ” فليضيء نوركم هكذا قدام الناس، لكي يروا أعمالكم ويمجدوا أباكم الذي في السماوات “(متى ٥: ١٦).

صراع: نرفع قلوبنا وصلواتنا إلى إلهنا المحب وأبناء، الذي اربط بكفاحنا ومصاعبنا وآلامنا، والذي لا يتخلى عنا أبدًا في وقت الحاجة. . لا نزال مطمئنين بوعود إلهنا، خاصة في الأوقات الصعبة، “لأنه قال:” لا أهملك ولا أتركك “(عبرانيين ١٣: ٥).

اقرأ أيضًا

تنفيذ خطة شاملة لإزالة مساجد آل البيت: قائمة كما هي الحكومة

بعد العاصفة الترابية .. هاني الناظر يوجه نصيحة مهمة

رسالة مهمة من “السياحة” لمن يحمل هذه التأشيرة موسم الحج

زر الذهاب إلى الأعلى