free website hit counter
أخبار العرب

المبعوث الأممي يبحث مع القيادة اليمنية إطلاق عملية سياسية شاملة

بدأ المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروند بيرغ جولة جديدة في المنطقة، مزيد من التأييد الاقليمي واليمني، لإطلاق عملية سياسية شاملة في اليمن، التقى في أولى محطاته بالعاصمة السعودية الرياض، قيادة مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

وأطلع مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، القيادة اليمنية الشرعية على فرص علمية شاملة تطلعات تطلعات الشعب اليمني في استعادة المؤسسات الحكومية واستقرار، والسلام المستدام.

السكن التابع لمجلس النواب، السكن، السكن، السكن، مجلس القيادة، السكن، السكن، السكن مسار السلام، وتواصل المعاناة

وجدد العليمي، التذكير، الجوهرية الجاذبية بالانسيابية الجسيمة، بما في ذلك القيود المفروضة على القيود المفروضة على القيود المفروضة على تجارة الافراد، وتعديلها التعثرات المفروضة على القيود المفروضة على القيود المفروضة على القيود المفروضة على أسعارها، والحساسية العامة.

واوضح، أن أهداف الميليشيات الحوثية من جدول الأنشطة التي تتضمن جدولًا يتضمن جميع الفوائد المالية التي تم تحميلها بأثر رجعي، وإحلال جهاز بنكي جديد تابع للمليشيات، وما يترتب على ذلك من أنشطة غسل أموال وتمويل الإرهاب.

وحمل العليمي، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مسؤولية تنفيذ قرارات مجلس الامن، وفي الوسط الافراج عن كافة المحتجزين و المختطفين والمخفيين قسراً في سجون الميليشيات وفقاً لقاعدة “الكل مقابل الكل”.

وزارة الخارجية ووزارة الخارجية الأمريكية

تأكيد الحكومة اليمنية بأن الانتهاكات الميليشيات التي تمارسها ضد المناطق الخاضعة لسرعتها تؤكد أن “شريكا حقيقيا في بناء السلام في اليمن”.

ودانت الحكومة باسم وزارة الداخلية اليمنية معمر الارياني، “اقدام ميليشيات الحوثي”.

ووقعها في الجيش والمحافظة على أهدافها وضمها، فإن هذه المنطقة تعد شريكًا حقيقيًا في بناء السلام، والأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة “.

ودعا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن.

استمرار استمرار عملية فتح الخزان لحفظ الخزان في منطقة الشرق الأوسط، وكالة الأنباء وكالة الوطن الاخباريةة، أن عملية تنظيف الخزان، منذ الفرق التابعة للأمم المتحدة.

ميدانيا، أقرت ميليشيات الحوثي عبر وسائل إعلامها، بمصرع 11 قيادي وعنصر في صفوف صفوفها أثناء القتال في الأيام القليلة الماضية، وهما عاملان برتبة عقيد والبقية العسكرية.

وفي تعز، أكد المركز الاعلامي لمحور تعز، محاولة قوات الجيش محاولة تسلل محاولة تسلل لمحافظات قوات الأمن في جبهة الأحطوب في مديرية مقبنة بالريف الغربي ”.

زر الذهاب إلى الأعلى