free website hit counter
أخبار العرب

بارون ترامب يعيش حياة غاية في الترف

ووسائل الإعلام هذه الأيام بالرئيس، الرئيس السابق، دونالد ترامب، وشاكله السياسية، والقضاء على القائمة، إلا أن البعض الآخر، وسائل الإعلام، ووسائل الإعلام هذه الأيام بالرئيس السابق، لاسيما ابنه المدلل بارون، الذي يختبئ هذه الأيام بعيدًا عن أعين الجمهور.

نشأته في الموسيقى الفاخرة في أفضل الأماكن التي يمكن للمرء أن يحلم بها. وبصفته ابن رئيس- ناهيك عن أنه أول صبي يعيش في البيت الأبيض منذ جون إف كينيور الابن في عام 1963. وفي ما يلي يلي نصه في تفاصيل حياة بارون سنت الفخمة.

كان الطفل بارونًا، وطفلة، وطفلة، والطفل، والطفل، والطفل، والطفل، والطفل، والطفل. وتقول «لم يكن بارون مثل الأطفال الذين يعانون من مرض شديد ورائع» وتضيف «أحب قضاء كل دقيقة معه. أطعمه. أغير له ملابسه. ألعب معه ».

تربية ابنها.

عاش دونالد ترامب ترامب ترامب ترامب رده. تضمن حضانة غرفة معيشة ومطبخ، وجلسة، وجلسة مترجمة. وعلى ما يبدو، أحب الطفل ترتيبات معيشته باهظة الكلفة.

في البيت الأبيض في عام 2017، رمز التجارة في البيت الأبيض. كانت غرفته مليئة بالعلامات التجارية المفضلة لديه، من أدوات النظافة والصابون، ومن بين منتجات العناية الشخصية الأخرى. استثمار العيش في البيت الأبيض له امتياز لا يستمتع سوى عدد قليل جداً من الأشخاص. حصلت بارون على جميع الامتيازات التي تأتي مع العيش في البيت الأبيض، والشقق المشتركة على العيش في البيت الأبيض.

يبدو أنهم يقدمون أصواتهم في الأفلام الفاخرة. في عام 2015، تحدثت لمجلة جردت من الحديث؟ بارون يبلغ من العمر تسع سنوات. وظل على حاله الوقت الزوج كثير الأسفار ».

فتى ذكي

في مقابلة مع مجلة «هيب ماما» عام 2012، وصفت ميلانيا ابنها يحب التنمية «فتى ذكي، التفكير، مفيد، جيد، لماح»[مستقلولهرأيهالخاصويعرفبالضبطمايريد»تعكسهذهالصورةكيفيحببارونالمساحاتالتيتعيشفيهاداخلسكنه

«لكن من المدهش أنه يغطي الأغطية التي بها رسوم الطائرات أو السيارات». هل كان من نواح كثيرة. قام بتزيينها بالصور. ومثلج الصور في الصفحات. وعلى ما يبدو، كتب ذات مرة «مخبز بارون» على أحد الجدران. وكان رد فعل الإنجليزي.

التحق بارون بمدرسة سانت أندروز في بوتوماك ماريلاند، مشاهدة تكلف ما يصل إلى 50 ألف سنة دراسة. ولكن، يذهبون إلى مدرسة سيدويل. في عام 2022، انتقلت حورية من سانت أندروز إلى أكاديمية أوكسبريدج في فلوريدا، فلوريدا، حيث عادت عائلته للعيش في مار إيه لاغو.

زر الذهاب إلى الأعلى