free website hit counter
أخبار العرب

بدء الاختبارات الميدانية للمشاركين في “تحدي دبي للتنقّل ذاتي القيادة” بدورته الثالثة 2023

كانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي انطلاقًا من خشبات العبور خارجًا خارجًا داخل وخارجها، في السباق الثالث للتنقل ذاتي القيادة »تحدي دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة»، في واحة دبي للسليكون، المنضوية تحت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية “دييز”. مجموع المشاركات في المسابقة: (مليونين وثلاثمائة ألف دولار)

وفاصيلا، المدير التنفيذي، أساسيات الطرق والمواصلات، أحمد بهروزيان: “تنطلق الدورة الثالثة من التحدي، النجاح، الدور الريادي، وفي إطار جهود الهيئة للدور الريادي لإمارة دبي في مجال التنقل ذاتي القيادة، وحرصها رؤية الحكومة بتحويل 25٪ من إجمالي رحلات التنقل في دبي إلى رحلات القيادة بحلول عام 2030. وينطلق محور هذه الدورة من المسابقة تحت عنوان: (الحافلات ذاتية القيادة). “

وقد حققت الدورة الثالثة من الزيادة في عدد المشاركات في فئتي الشركات، المساهمة 175٪ المؤسسات الأكاديمية المحلية.

توسع بهروزيان: “تحمل الطبعة الثالثة من التحدي، طابعاً مسافياً جديداً جديداً للمشاركين في مجال: (الحافلات ذاتية القيادة)، وهو ما يؤكد حرص الهيئة على المضي قدمًا في تعزيز الدور الريادي لحكومة دبي، والتوسع في استخدام النقل ذاتي القيادة على المستويات، حيث خُصص 2 مليون دولار أمريكي للشركات، و 300 ألف دولار لفئة المؤسسات المحلية.

بدايتها، التجارة، التجارة، التجارة، التجارة، التجارة، التجارة، التجارة، التجارة، التجارة الإلكترونية، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة التي ثقتك ريادة دبي المدن الأذكى على مستوى العالم.

معرض السيارات: “تحدي دبي للتنقّل ذاتي النقل أهم المدن الاقتصادية العالمية وفق أجندة دبي D33. “

هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال الدورة الثالثة من مؤتمر (دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة) والذي يعد فرصة مثالية لهذا الحدث في الفترة من (26 – 27)، ويعد هذا الحدث الأول من نوعه على مستوى العالم، كما يعد منصة عالمية تجمع الخبراء في مجال التنقل المجال الذي يدور حول محور حافلات ذاتية القيادة.

حضورك معرض الصور الخاصة بالمعلومات الخاصة بالمعلومات الخاصة بالمنتجات ذات الصلة، و 2000، وستنعقد جلسات حوارية وندوات وورش،

زر الذهاب إلى الأعلى