free website hit counter
أخبار العرب

خالد بن محمد بن زايد يترأس الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي

الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الاجتماع الأول الأول الذي عُقد اليوم في ديوان ولي عهد أبوظبي.

واطّلع سموه على عدد من الخطط والمشاريع الحكومية و الأولية الأولية الحكومية و الخدمية المقدمة للمواطنين والمقيمين. ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، بتأمين ركائز الحياة الكريمة للمواطنين سكن وتعليم صحي وخدمات وكل ما يرسخ أمنهم واستقرارهم.

سياسة المنافع السكنية المُحدّثة

مجلس النواب، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42، 42 كانون الثاني حيث تُباع سياسة المُحدّثة الخاصة بخدمات منح مسكن جاهز مقابل تكاليف السكن.

مستجدات السكني والخدمية

واستعرض المجلس التنفيذي، اجتماعه، مستجدات العمل في تنفيذ المشاريع الحكومية الحكومية، وعلى رأسها المشاريع والخدمية، ووجّه سموّه مشروع خدمات إسكان شاملة واستباقية للمواطنين في إمارة أبوظبي بالشراكة مع القطاع الخاص، تسهيل عملية البناء إلى هذه الخدمات بيسر وسرعة، مع تنفيذ عدد من المُسرّعات، الوحدات السكنية وحدات سكنية لتوفير السكن في أسرع وقت ممكن.

نتائج الاستراتيجية التأسيسية للمعيشة وخططها

من جهة أخرى، اطّلع سموّه على نتائج ومستجدات المرحلة الأولى من “استراتيجية التأسيسية للمعيشة”، التي تم تطويرها في أبوظبي والعين والظفرة، تديرها مشاريع مشاريع بقيمة 12 مليار درهم، تتضمن مسارات المشاة والدراجات الهوائية، وإنشاء مرافق مجتمعية، مثل الملاعب الرياضية والعيادات والمساجد، وحدائق ومساحات خضراء.

وبعد استعراض النتائج الأولية للمرحلة الأولى، وجّه سموّه بداية المرحلة القادمة للخطة التي تأتي ضمن مجموعة وأولوية أبوظبي في بناء بيئة مجتمعية متكاملة ومستدامة، تضمن استقرار وترابط مجتمع البيئة المتكاملة في نمط حياة صحي في بيئة مجتمعية متكاملة تتماشى مع الثقافة المحلية وتقاليد الموروث الإماراتي .

منظومة الخدمات الحكومية في أبوظبي

كما استباقي وسلس، مما يوفر عليهم الوقت والجهد، مما يوفر لهم الخدمات الحكومية بجودة. وكفاءة عالية. ما أثمر عن تحقيق قرابة 8 مليون معاملة من قبل المنظمات الحكومية الحكومية من 700 الخدمات المنشورة.

وفي الختام، أكد سمو ولي عهد أبوظبي أن المواطنين والشباب من جميع أنواع الفرص على رأس أجندة الحكومة وأحد أساسيات المجلس. ووجّه سموه ..

زر الذهاب إلى الأعلى