free website hit counter
أخبار العرب

دبي تستقطب المليارديرات والمشاهير ونجوم المجتمع من أنحاء العالم

تستقبل الطالع في الرسم من نجوم الرياضة، وصدقت في عالم البيئة، والمشاهير. هذه الجائزة الأولى، ونائبها، والمشاهير، والمشاهير، والمشاهير، والإمارة.
وقد ظهر في منظر عام، أسعار العقارات المعروضة «دليل ميشلان» في تصنيف المطاعم داخل دبي، في ما شهد المدينة الحفل الشهير للمطربة العالمية بيونسيه خلال الافتتاح الفخم لـ «أتلانتس ذا رويال»، وهو فندق يحمل علامة مميزة. يعتبر «الأكثر فخامة» في العالم، تصل أسعاره إلى 37 ألف دولار.

ارتفعت الإيجارات في دبي أكثر من 25٪ خلال العام الماضي، حجم الصفقات العقارية أعلى مستوياته على الإطلاق، وفقاً لـ «مجموعة شركات جي بيكية»، وهي شركة أمير للخدمات العقارية والاستثمارية التجارية. كما شهدت الفلل وناطحات السحاب المطلة على الشاطئ إقبالاً النظير وتدفقاً للاستثمارات الأجنبية.
وضحا … وأنشاء شركة «ملينيوم ماغنيت»، ومقرها نيويورك، مكتباً لها في دبي في عام 2022، وحذت حذوها شركات أخرى، من شركة الأسهم الخاصة «سي في سي كابيتال بارتنرز»، لا اكسودس بوينت كابيتال مانجمينت »، وهي أكبر شركة ناشئة لصقة التحوط، إذًا رأسمالها الأمازيغي. يقوم رجال التجارة والأعمال إلى دبي.
الرئيس التنفيذي لشركة التجارة الدولية، وهي شركة نقل ملكية تابعة لشركة التجارة الإلكترونية التابعة لها في دبي، انتقلت الآن إلى انتقلت مشاركة إلى هذه الشركة.
وقد حققت دولة الإمارات أكبر قفزة لها العام الماضي على مستوى العالم من حيث عدد أصحاب الثروات العالية، إذ قفز عدد من أكثر من مليون دولار من 4000 إلى أكثر من 92 ألفًا و 600 شخص، وفقًا لـ «هينلي آند بارتنرز» للاستشارات التي تعمل في مجال واقع لتأمين الجنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى