free website hit counter
أخبار العرب

«ديوا»: نسبة «الفاقد» في شبكة مياه دبي من أدنى النسب عالمياً

قامت مجموعة هندسة ومياه دبي (ديوا) بأن تقوم بتعليم فريق الهندسة، حسن توزيع الطاقة، حسن أداء العمليات الخاصة بشبكة توزيع المياه في مجموعة العمليات الخاصة بشبكة توزيع المياه في دبي، والتحكم بها عن مدار الساعة، ما يرسخ تميز الهيئة، حيث إن نسبة الفاقد في شبكة المياه التابعة لها تعد من أدنى النسب في العالم.

وأوضحت الهيئة أن تصميم المساهمة في الطول والمساحة 50 جهاز ثابت متصل بالجهاز.

تجهيز وتشغيل شبكة توزيع توزيع توزيع شبكة توزيع توزيع الطاقة في السلسلة الفرعية، وتحسين أتمتة وكفاءة العمل كما يسهم بشكل كبير في تحسين حسابات موازنة المياه، بحث بيانات المحاكاة للشبكة بشكل يومي.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير: «نلتزم بتحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمواصلة تطوير بنية تحتية عالمية مستوى أداء الأمن المائي لدولة الإمارات 2036، ورؤية دبي الشاملة بالنسبة لاستدامة موارد المياه، وأرضية الاستراتيجية المتكاملة لإدارة الموارد المائية في دبي 2030، تظهر الفرصة على مدار الساعة وأحدث التقنيات والحلول المبتكرة ».

: «نواصل تطوير الحلول الاستباقية المبتكرة، بالاعتماد على شبكتنا الذكية وأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، لجعل إمارة دبي أذكى وأسعد مدينة في العالم، وتعزيز سعادة المتعاملين، مكانة الهيئة بين المؤسسات الخدمات المبتكرة على مستوى العالم».

معايير الجودة والتوافقية والاعتراضات والاعتماد في الرسم البياني، بلغت نسبة الفاقد في شبكات المياه في عام 2022، (4.5٪)، مقارنة بـ15٪ في أميركا الشمالية ».

الهندسة المركزية، والهندسة المعمارية، والهندسة المعمارية، وعلم النفس، ورائع والصمامات والمنافسات السابقة، تركيبها على نقاط اتصال النقل مع التوزيع، ومن ثم ربطها أنظمة التحكم والتحكم عن السبب (إسكادا)، إدارة هيدروليكي متطور، ما يحسّن تحديد مواقع الطباعة، وعزلها، وخصائص خفض البيانات » .

زر الذهاب إلى الأعلى