free website hit counter
أخبار العرب

«ديوا»: 1000 محطة شحن للسيارات الكهربائية في دبي بحلول 2025

هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تواصل الإمارة لتوجهاتها نحو بيئة تتمتع بكافة مقومات الاستدامة حفظاً لها للأجيال القادمة.

وكشفت الهيئة أن دبي شهدت زيادة ملحوظة في استخدام المركبات الكهربائية منذ عام 2015 حتى اليوم، ارتفع المسجلين في مبادرة «الشاحن الأخضر» للمركبات الكهربائية التي أطلقتها الهيئة من 14 متعاملاً في عام 2015، الطريق إلى أكثر من 11 متعامل بنهاية مايو 2023 من المتوقع أن تضاعف هذه الأعداد في المستقبل البعيد. ولفتت إلى أن تعمل على زيادة محطات الشحن لتصل إلى 1000 محطة عام 2025.

المدينة الأذكى

الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، الهيئة العامة للرئاسة رئيس مجلس الوزراء حكومة دبي، لجعل دبي المدينة الأذكى والأكثر سعادة على مستوى العالم، وتعزيز التنقّل الأخضر ».

البيئة: تجارة التجزئة بنية تحتية عالمية لمحركات النقل في المركبات العامة، جولة في المركبات، بما يسهم في توريدات منخفضة، ودعم وسائل النقل في إمارة دبي ».

في إطار خططها لمواكبتها للزيادة المضطردة في استخدام السيارات الكهربائية »، في حين أن الرسالة المتاحة للشحن إلى المركبات الكهربائية العامة للشحن لقد نجحت في تركيب مركبته في صناعة السيارات والمواصلات في قطاع السيارات.

ميزة الزائر (خاصية الزائر) في التجمع تسمح بمرح بعضهما البعض.

مبادرة «الشاحن الأخضر»

Jadayah Group at the city at the city of the city and park and park at the city of city، and in the park and park and in my park and park and park and in ||| UNTRANSLATED_CONTENT_START ألفاً و 700 طن من الكربونية، وذلك حتى إبريل 2023.

إطار رسم إقبال على إسعاد السيارات، المرحلة الأولي من المرحلة الثالثة من محطات شحن في أنحاء دبي، تتضاءل على مدار الساعة أيام الأسبوع في الخلايا الحيوية، محطات الوقود والحدائق العامة.

أما بالنسبة للمحطات الموجودة في مراكز إسعاد المتعاملين، فكانت موجودة في أماكن موجودة في أماكن موجودة.

الطاقة الكهربائية والبطارية الكهربائية والبطارية.

واعتباراً من الأول من يونيو 2023، تم اعتماد تعرفة شحن المركبات الكهربائية في محطات الشحن العامة لهيئة كهرباء ومياه دبي بقيمة 38 فلساً لكل كيلو ساعة مع الرسم الإضافي للوقود لكل كيلووات.

زر الذهاب إلى الأعلى