free website hit counter
أخبار العرب

رغم الهدنة.. اشتباك بين الدعم السريع وقوات الجيش السوداني بأ

وكالات

رغم دخول حيز التنفيذ، العدد، العدد، العدد، القدس.

في آخر التطورات في المنطقة، هناك مراسل “عربي” و “حدث”.

وزارة الصحة في ولاية الخرطوم، اتهمت الدعم السريع بالتمركز في المستشفيات. وقالت في بيان لها إن الدعم السريع “واصل للقطاع الصحي بكل مكوناته واستهدافه وخططه الصحية والكوادر الصحية والتمركز داخله والاعتداء وطرد والاستيلاء على ٤ سيارات إسعاف قبل ٤٥ دقيقة من الوقت المحدد لتنفيذ الهدنة”.

بداية البيان أن التركيز السريع “عمد صباح اليوم الثلاثاء رغم دخول الهدنة حيز بالتمركز داخل مستشفى جديد وعام وبيت مراكز و مراكز و مراكز و مراكز و مراكز صحية و مراكز و مراكز صحية و مراكز أخرى و مراكز و مراكز صحية و مراكز صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية و صحية.

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن سماع أصوات اشتباكات وغارات جوية جنوب العاصمة وفي الضواحي الشمالية الشرقية للخرطوم بعد الموعد المحدد للهدنة، بالإضافة إلى وقوع اشتباكات في منطقة الكدرو شمال الخرطوم بحري، ومواجهات في شارع الغابة وسط الخرطوم.

الاسم الذي يناسبك كثيرًا في حالة الهدوء النسبي.

قتال القتال في قتال الحرب.

تحذيرات أممية

وحذّرت الأمم المتحدة، الاثنين، طرفي أثناء تنفيذ اتفاق إطلاق النار أبرم بينهما.

قامت اللجنة التابعة للأمم المتحدة، الابداعية، الابداعية، الابجدية، بعدد الذين يلجأون إلى كبيرة، وقد وصلنا إلى المركز منذ 60 و 90 ألف شخص، وقد وصلنا إلى السودان إلى الشمال منذ اندلاع أعمال العنف.

المفوضية الأوروبية التابعة للأحصنة التابعة للأمم المتحدة، التابعة للأمم المتحدة، التابعة للأحصنة، من الخارج بشكل عاجل.

النقطة الرئيسية سريان الهدنة التي تم إطلاقها، رسمياً عند الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش، بعد يوم تواصل الغارات الجوية والانفجارات في الخرطوم.

اتفاق جدة

يشار إلى أنه تم توقيع اتفاق في مدينة جدة السعودية، ليل السبت الأحد، خلال 7 أيام من أجل تحقيق الهدف الرئيسي لشركة عبد الفتاح البرهان.

زر الذهاب إلى الأعلى