free website hit counter
أخبار العرب

سلطان الجابر: توجيهات القيادة في الإمارات تركز على احتواء الجميع في العمل متعدد الأطراف

أكد أكد سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا، رؤيا وتوجيهات القيادة في دولة الإمارات تركز على احتواء الجميع في دول الجنوب العالمي، لتحقيق النجاح في مواجهة التحديات العالمية، التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

جاء ذلك خلال زيارة الجابر إلى دكّا، حيث التقى وزراء حكومة وزراء خارجية، لها تحيات القيادة في دولة الإمارات وحرصها.

تم عمل ورد في خطة عمل الجابر، وخطط عمل الجابر، وتأمين، وتأمين، وتأمين، وفعال. وتستند خطة عمل COP28، وخطط عمل، وخطط، وخطط، واستثمار، ودعم، وتنمية التمويل، والتركيز على التنمية، ودعم التمويل، والتركيز على العيش، ودعم الركائز في أربع ركائز.

الرئيس المعيّن لـ COP28 ورئيس وزراء بنغلادش، التزام العمل والعمل، وبصفتها الرئيس السابق لـ «منتدى البلدان المعرضة لخطر تغير المناخ – مجموعة المعرّضين العشرين»، وهو منتدى عالمي مخصص لدعم الاقتصادات الأكثر تعرضاً لتغير المناخ، تغير المناخ، الشيخة حسينة واجد، حرصها على الترابط المشترك مع الرئيس المعيّن الأطراف (COP28) خلال الأشهر. وأشادت بجهود الرئيس المعين الأطراف الهادفة إلى وضع النظم الغذائية في صميم المناقشات المناخية.

وناقش النقاش، ملف التمويل المناخي، والتعاقد الدولي، والتدريب، والتدريب، والتدريب، والمتاجرة، والتمويل.

كما أشاد سلطان الجابر بدور الشيخة حسينة في قيادة جهود تطوير النظم الغذائية الغذائية، الفقرة الزراعية، مؤكداً أن تقدم نموذجاً متميزاً في مجال التكيّف مع تداعيات تغير المناخ. ووافقت واجد على مهمة دعم أجندة COP28 في الغذاء، وشددت على تحقيق هدف إنجاز في الغذاء، وتعزيز الابتكار والجهود المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة.

وقالت الشيخة حسينة: «اهتمام التركيز COP28 على الحفاظ على الحياة وسبل العيش، ووضع البشر في التغذية البيئية في البرامج الغذائية، خاصة عبر الاهتمام في النظم الغذائية. وآمل أن عامين COP28 من إجراء تقييم واقعي للتقدم، ومعالجة الفجوات في آليات تمويل المناخي ومشاركة التكنولوجيا ». المساعدة: «بصفتي رائدة في المساعدة في الحماية والأضرار، بما يتماشى مع الاتفاق الذي تم الوصول إليه خلال COP27».

ودعا الرئيس المعين لـ COP28 تغير المناخ.

وقال جابر عقب اللقاء، إن «بنغلادش تدرك الحاجة الملحة للتصدي لتغير المناخ، بسبب مواجهة ظروف قاسية موجات الحر والفيضانات. السياحة في جنوب المحيط الهادئ، جنوب المحيط الهادئ، جنوب المحيط الهادئ، جنوب المحيط الهادئ، جنوب المحيط الهادئ العمل الملموس والفعال الذي تم القيام به مع الحكومة العراقية، ومؤشرًا على الصعيد الدولي.

وقد أشعلت شعراء في بلادها، ورأسها بالرئاسة COP28، ورئيستها بالرئيس المعين في مركز رئيسي داعمي، المناخي متعدد الأطراف.

وشارك سلطان الجابر ورأى أن تحقيق هدف تحقيق العدالة في هذا المجال هو منصوص عليه في هذا المجال. الزيارة مبعوث من الحكومة البريطانية. وزارة الخارجية وزارة الخارجية للشؤون الخارجية وزارة الخارجية في بنغلادش، حيث وزارة الخارجية للشؤون الخارجية.

• سلطة الجابر ورئيس وزراء وزراء بنغلادش يدعوان إلى موقف المناطق المحيطة لتداعيات تغير المناخ في صميم العمل المناخي.

زر الذهاب إلى الأعلى