free website hit counter
أخبار العرب

“طاقة” تسجّل دخلاً صافياً بقيمة 11.6 مليار درهم خلال الربع الأول

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” عن تحقيق نتائج قوية خلال الربع الأول من العام الجاري من العام الجاري جو منتهية في 31 مارس 2023.

بمناسبة الربع السنوي الحالي، للسوق السعود، حصة تبلغ 5٪ من الأسهم في أسهم “أدنوك للغاز”.

قيمة صافي الدخل (حصة “ملكية طاقة”) 11.6 مليار درهم إماراتي 9.6 مليار درهم ونتجت هذه المشاريع الرائعة من المرتبة الأساسية عن المكاسب المتحققة لمرّة واحدة نتيجة للاستحواذ على حصة 5٪ من أسهم “أدنوك للغاز”.

وحقّقت المجموعة خلال الربع الأول من العام الماضي بقيمة 13.1 مليار دولار أمريكي.

وكانت هذه مدفوعة بشكل أساسي بشكل أساسي تعرفة التوريد بالجملة والتعرف عبر شبكة النقل ضمن شبكة النقل والتوزيع.

شركات الطيران المختلفة.

بلغت قيمة بلغت بلغت 1.1 مليار دولار وبلغت وبلغت بلغت النسبة 26٪

وبعد مشروع مشترك، نشأت المساهمات في جدول الأعمال المشتركة للجمعية العمومية السنوية التي عُقدت في شهر مارس الماضي، مساهمة عامة

بعد ذلك السياسة الجديدة، سيجري توزيع الأرباح النقدية على أساس ربع سنوي وبقيمة 3.25 فلس لكلّ سهم في عام 2023، و 3.50 فلس لكلّ سهم في عام 2024، و 3.75 فلس لكلّ سهم عام 2025.

التوزيع الجغرافي في مجموعة العمل في قطاع النفط والغاز. وترتبط “طاقة” بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) من عمليات “أدنوك” البحرية، تبلغ قيمته 3.8 مليار دولار أمريكي.

بداقات من هذه الشراكة الراسخة، حصلت “أدنوك” على حصة 5٪ من رأس المال المُصدر لشركة “أدنوك للغاز”، دون أيّ مقابل نقدي لهذه الحصة. وقد تم إدراجها “أدنوك للغاز” في سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال الربع الأول من العام 2023، وهذه الأصول أصول مالية قيِّمة بالنسبة لـ “طاقة”.

وفضلاً عن ذلك، فإن صافي الدخل في “طاقة” مستفيداً من الأرباح التي ستوزعها “أدنوك للغاز”. ، لتزداد إلى 611 مليون درهم خلال 2024.

تعود نسبة التوافر إلى العلاقات العامة، تعود ملكيتها إلى نسبة 98.1٪ من العلاقات الرومانسية.

نسبة النسبة 97.3٪ النسبة المئوية في معدلات توليد الكهرباء في بلدان الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة،

متوسط ​​إنتاج النفط والغاز إلى 119.9 ألف برميل مكافئ نفطي.

ويعود هذا الشكل بشكل أساسي إلى التراجع الطبيعي في إنتاج الإنتاج، تشغيل أعمال التشغيل في بعض أصول المجموعة في المملكة المتحدة، مشاهدة انتهى إنتاجها الإنتاجي.

وقال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة): “أنهت مجموعة” طاقة “الربع الأول من العام 2023 بشكل إيجابي للحصول على حصة في” أدنوك للغاز “. وبغض النظر ذلك، حققت الشركة تقدّماً في تنفيذ استراتيجيتنا للنمو، إلى جانب أداء مالي ثابت “.

المساحة المحيطة: التشغيل السريع للمنطقة المحيطة، مما أدى إلى إنشاء مشروعات قوية، مما أدى إلى إنشاء مشروعات قوية، مما أدى إلى إنشاء مشروعات قوية في مساحات النمو. للعملنا. كما عقدنا شراكة مع شركة “إنجي” للبيع في المرفأ 2 ″ لتحلية المياه بتقنية التناضح العكسي بقدرة 120 مليون جالون من المياه المُحلاة يومياً. بجودة عالية في جهودنا نحو الوفاء بتعهدنا بتوسيع محطاتنا العاملة بتقنية التناضح العكسي ذات أعلى جودة في الطاقة العالية.

مطابق: ”لما سبق، أَقرّ

وافق مجلس إدارة الطاقة على النتائج المالية للربع الأول من العام 2023، وأعلن عن الدفعة الأولى من الأرباح المالية المرحلية 0.65 فلس للسهم (مجموع بإجمالي بإجمالي بإجمالي 731 مليون درهم تقريبًا) حسب السياسة الجديدة لتوزيع الأرباح.

زر الذهاب إلى الأعلى