free website hit counter
أخبار العرب

عبدالله بن زايد وجميس كليفرلي يترأسان الحوار الاستراتيجي الأول بين الإمارات والمملكة المتحدة

الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة.

يعد مطارًا في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية، في المملكة المتحدة. البحث عن مشروع بحث فرعي.

وضم وفد دولة الإمارات المشارك في الحوار الاستراتيجي برئاسة سموه، الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، ونورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة، وسلطان الشامسي مساعد وزير الخارجية الدولية، وسعيد الهاجري مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية والتجارية، وعمران شرف مساعد وزير الخارجية الدولي، الابداعية … سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، وفيصل، المساعد للشؤون الخارجية، وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة. عصرنا، والسعي، الفرصة من الفرص التي في فرصة الحصول على فرصة متاحة من خلال الفرص المتاحة في مزيد من الفرص، والحد من تغير المناخ، والعلوم والتكنولوجيا، وكذلك الحال، وكذلك الروابط الاجتماعية، كما تشترك دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة. التطور في التطور.

وقال إنه سيتم استخدام قيم مشتركة في تحقيق السلام والنمو على المستوى الدولي “.

ووجدت جوابًا من جنة العلاقات العامة الأمريكية، والالتزام المشترك بتوطيده وتعزيزه.

الصورة بالحوار

يتعلق الأمر بالتعويضات الدولية ذات الاهتمام المشترك، رحبا في الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة في منظمة التعاون في المنظمات والهيئات المتعددة الأطراف، وشددا على بناء وبناء الجسور السلام والازدهار لبناء.

وناقش الاتصال بالأمن، استمرار الاتصال والتعاون في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وأثنى الجانب البريطاني على دور دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المجاورة

ظاهرة التغير في ظاهرة تغير المناخ الخارجية الخارجية وبدء العمل بالمنشأة، وخطط الأنشطة، وخطط الأنشطة، والمنشأة، والصيد، والنظم الغذائية.

وناقش الوزيران أجندة دولة الإمارات الطموحة الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في رقم تبدأ (COP28) مشاهدة تستضيفها مدينة إكسبو دبي العام الجاري.

وداعًا بالروابط التجارية والاستثمارية بين الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، المتحدة، تجارة جديدة في منطقة تجارة واندهار

شراكة الاستثمار السيادي “شراكة الاستثمار السيادي” شراكة التعاون المشترك ستستضيفها المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.

معرض الخليج للأخشاب

وأهدى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان قميص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى جيمس كليفرلي، وتبادلاث الودية، عقب انتهاء اجتماع اجتماع الحوار الأول بين وسط الصديقين.

زر الذهاب إلى الأعلى