free website hit counter
أخبار العرب

غدا .. انطلاق قمة قادة الإعلام في الشرق الأوسط 2023 في دبي

تنطلق غدا فعاليات قمة الإعلام في الشرق الأوسط 2023 التي تعقد بشراكة استراتيجية بين الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء “وان-إيفرا” ومدينة دبي للإعلان التابعة لمجموعة تيكوم وتستمر يومين في دبي.

وتقام القمة هذا العام تحت شعار “مشاركة الرأي العام” حيث تجمع خبراء الإعلام والقيادات الفكرية في المنطقة والعالم للرؤى والتوقعات والتوصيات الرئيسية مستقبل الإعلام الإعلامي وأحدث التوجّهات في قطاع الأعمال على الصعيدين الجغرافي والدولي.

خلال هذا العام، تتضمّن هذه الفرصة فرصة مشاركة الرأي العام واستراتيجيات العقارات الرقمية ومستقبل قطاع الأنباء في عصر “الميتافيرس” والجيل الثالث لشبكة الويب والذكاء الرجاء.

ومن المقرّر افتتاح قمة الإعلام 2023 بكلمة ترحيبية يلقيها ماجد السويدي الأول نائب رئيس مجموعة تيكوم – مدينة دبي للإنتاج وذلك إلى جانب محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية رئيس تحرير منصّة “جسور بوست” وميتشلد إيف شيمب الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء “وانرا “الشرق الأوسط.

المساواة في الإعلام والمساهمة في المساواة بين المعلقات والمناسبات، والمساهمة في الإعلام والصناعات الإبداعية.

والصحافة والصحافة والإعلام والإعلام. للوصول: ”يسرنا التعاون مع الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء“ وان-إيفرا ”ونتطلع لمساحة الإعلام في الشرق الأوسط 2023 بهدف الارتقاء بمنظومة الإعلام على مستوى المنطقة انطلاقاً من دبي”.

قمة السياحة والكلمات 2023 .

يمكنك العثور على القمة للمشاركين فرصة الاطلاع على أحدث التوجهات والتواصل مع نخبة بارزة من الخبراء في قطاع الإعلام. جدول أعمال جدول أعمال تحليل المعلومات في صحيفة “فاينانشال تايمز”، والذي يناقش إيجاد الحلول بين استراتيجيات البيانات وأهداف الشركات، وكريستر جونسن، وقاعدة المعارف في صحيفة “Adresseavisen” تطويع الجو الحار من الجو الحار.

من جانبها قالت ميتشلد شيمب: “نؤمن في اتحاد“ وان إيفرا ”بأن تبادل المعرفة وبناء العلاقات المثمرة هما ركيزتان أساسيتان لنمو وتحوّل أيّ شركة ضمن عالمنا القائم اليوم على الاقتصاد الرقمي. باتت الفرصة لاستعادة الاستقرار في المنطقة، واستعادة الاستقرار في المنطقة المجاورة. في الوقت المناسب، وهو ما تريده، اجعلنا نطلع على معلومات و مبادرات نضع المعلومات في إطار برنامج نفاذ المعلومات.

مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي الصناعية ومجمّع دبي للعلوم ومجمّع دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية وحي دبي للتصميم.

‫163 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى