free website hit counter
أخبار العرب

محافظ أسوان يلتقي مدير برنامج الأغذية العالمي لبحث تقديم الد


06:09 م


الأربعاء 14 يونيو 2023

أسوان – إيهاب عمران:

التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، برافين أجراوال، مدير برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في مصر، بحضور الدكتور أحمد فرمان، مستشار المحافظحة والآلية البصرية.

وتناول الطعام المشترك بين الخدمة والبرنامج في بعض الوظائف، بالإضافة إلى الة التي تقوم بها أجهزة الدولة والمحافظة لتقديم الخدمات المختلفة للوافدين القادمين من دولة السودان الشقيقة، وما يقوم به برنامج الأغذية العالمي في هذا يجعل.

قال اللواء أشرف عطية، أو بالمعابر البرية في أرقين وقسطل، أو بالمعابر البرية في أرقين وقسطل، أو بالمعابر البرية في أرقين، ويتم توفير خدمات لهم، حيث يتم توفير الخدمات لهم، إجراء أكثر من 200 عملية جراحية صغيرة وكبيرة، تلقي أكثر من 150 لخدمات الغسيل الكلوي.

يتوازى مع الخدمات الغذائية … وموقف الأقاليم للتوجه إلى القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، عملية لرغباتهم، مع توفير 4500 مقعد داخل 6 قطارات يوميًا، مع توفير العبارات وتشغيلها على مدار اليوم.

ذكرت أنه سيتم التعاون مع برنامج الأغذية العالمي للعمل على تنفيذ المزيد

جدوله، أثنى مدير برنامج الأغذية العالمي بمصر على كبيرة الحجم التي تقوم بها الحكومة ومحافظة أسوان للسودانيين، وذلك ليكون نموذجًا تحتذي به دول العالم، مؤكدًا أن البرنامج الجدول الزمني هو الدعم أيضًا والحافظة منذ اللحظات الأولى للإحداث بدولة السودان، وأن هناك وللمحافظة. لعمل ممر إنساني لتجميع الصور في عام تقديم الدعم للسودانين.

صورة “برافين أجراوال” إلى أنه يتواكب مع ذلك.

وفي نهاية اللقاء، نجح التعاون المشترك بين الملحمة.

زر الذهاب إلى الأعلى