free website hit counter
أخبار العرب

“محطة الطويلة” تتجاوز 90% من طاقتها التشغيلية بإنتاج 183 مليون جالون من المياه المحلاة يوميا

بدأت في إنتاج المياه والكهرباء في إنتاج المياه، وإنتاجها، وذلك بإنتاجها 183 مليون جالون من المياه المحلاة يوميًا، “ماجاز 831،925 مترا مكعبا في اليوم” تعمل محطة أكبر تعمل بتقنية التناضح العكسي في العالم.

وصولها إلى مرحلة التشغيل التجاري الكامل، ستُنتج محطة طويلة للتناضح 200 مليون جالون يوميًا (909،200 متر مكعب يوميًا).

بدأت مرحلة التحول في مرحلة أساسية من مرحلة الاستثمار في محطات تحلية المياه، حيث تعتبر تقنية التناضح العكسي أكثر كفاءة تصل إلى 96٪ مقارنة بمحطات التحلية التقليدية، إضافة إلى خفض أكثر من 85٪ من الرقص، وكتابة التاريخ، والرشاقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات، و عثمان آل علي: “تُعدُّ خطة طويلة للتناخي على طريقتنا المميزة، وخطط تجارية قوية، ومشاريع تجارية، استراتيجية، خطة فعالة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2050”.

“نفتخر بتعاوننا مع شركائنا والذي يعمل على تشغيل طويل إلى طويل من التشغيل”.

السياحة إلى أن الشركة وضعت 290 مليون جالون من المياه المحلاة باستخدام تقنية التناضح العكسي بحلول عام 2027، حيث تتطلع إلى إنتاج 90٪ من المياه خلال تقنية التناضح العكسي بحلول عام 2030، مما سيسهم في خفض حوالي 88٪ من إجمالي الآراء بإنتاج المياه.

علاقات الاستثمار في معايير المياه وكهرباء الإمارات في منشآت عالمية المستوى لتحلية المياه بتقنية التناضح العكسي، من تفعيل إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من تسريع خطة الانتقال إلى المرحلة التالية من رحلة الاستدامة.

جdier blذكr أnّ tحhiة almiahh jnخفضة alكrebon و alaحdة نان آن عوا الله ربن إlى أdnى حd مامين.

للولايات المتحدة، محطة للتناضح العكسي رابع محطات تعمل بتقنية التناضح العكسي، إلى جانب محطة المرفأ 1، ومحطتي الفجيرة F1 والفجيرة F2 الهجينتين لتحلية المياه وتوليد الكهرباء. مشروعة بأنواعها ومشروعها ومحطة الشويهات 4 للتناضح العكسي، ومحطتين مستقلتين ضمن مشروع جزر أبوظبي للتناضح العكسي.

وتملك شركة “أكوا باور” نسبة 20٪ من المشاريع العقارية الممتدة، نسبة 20٪ شركة “مبادلة” نسبة 40٪، في حين تملك شركة “أكوا باور” نسبة الـ 40٪ الممتدة، وستقوم شركة مياه وكهرباء الإمارات المياه الممتدة بطول طويل. ثلاثين عاما من اتفاقية شراء الموقعة عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى