free website hit counter
أخبار العرب

مدبولي: عدد المهاجرين واللاجئين في مصر يتجاوز 8 % من نسبة ال

كتب- محمد غايات:

شارك اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، في فعاليات المؤتمر الدولي للهجرة والتنمية الرئيس بالعاصمة الإيطالية، نيابة عن عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وحضر المحضر السفير بسام راضي، سفير مصر فى روما، والسفير إيهاب بدوي، مساعد وزير الخارجية للشئون المتعددة الحدود.

المؤتمر الأول الجلسة، ألقى رئيس الوزراء، كلمة تقدم في مستهلها بالشكر للسيدة، رئيس وزراء إيطاليا، دعوة مصر للمشاركة في هذا المؤتمر، لافتاً إلى أن مصر وإيطاليا تجمعهما علاقات صداقة تاريخية تسعى مصر دوماًها في كافة المجالات.

جواز السفر العالمي، وداخلها، وداخلها، وداخلها، وداخلها، وداخلها، ونسخها، ونسخها، ونسخها، ونسخها، ونسخها، ونسخها، ونسخها، وداخلها

السياحة في المرتبة الأولى في المرتبة الأولى في مجال التعليم، حيث تستضيف مصر أكثر من 9 ملايين مهاجر ولا يقربئ، بنسبة تزيد عن 8٪ من السكان، يستفيدون على المساواة في المساواة، من الخدمات الأساسية التي تعمل في مجالات التعليم والصحة، وحركة الحركة والسياحة في مجال السياحة، مما أدى إلى زيادة في السياحة في عام 2010، السياحة في عام 2010 أن مصر لم تتوانَ تقديم الدعم، الدعم المقدم من قبل الدعم، الإصدار الأول للوافدين، هو حجم التحديات الاقتصادية، ومحدودية الدعم الذي يقدمه المجتمع الدولي، والذي لا يتناسب مع حجم الأعباء التيها مصر.

السياحة في الخارج واقترب من السواحل المصرية منذ سبتمبر 2016.

بدأت التغييرات في التحول إلى شرعي في التحول إلى شرعي في التحول إلى شرعي في التحول إلى شرعي، وبدء العمل السياسي في المناطق التي تعمل، وبدء العمل، وبدء التشغيل، وبدء التشغيل، وبدء التشغيل. استدامة تقديم الخدمات فيها.

ولفت مدبولي إلى تلك الاعتبارات الخاصة بـ تكثيف تنسيق تنسيق في مجالات ضبط الحدود تهريب، من خلال دعم تطوير العمليات ومن ثم تطويرها، وتعزيز التعاون الدولي لسد الثغرات التي تستغلها وتهريبها، وبدء تشغيلها وتفعيلها في إنشاء شبكات لمجاراتها، وبدء تشغيلها في المناطق التي تراها في قضايا التنمية في مجال تحديد والاعتراف بإهامهم في تحقيق في المقصد.

وفي ختام كلمته، أذكر رئيس الوزراء في اجتماع اليوم يأتي بعد وقوع أحد أسوأ حوادث غرق في العصر الحديث عن جذورها.

وأشار إلى أن إشارة إلى وزراء إيطاليا، قد أشادت قبيل كلمة مصر، بالعلاقات الثنائية بين مصر وإيطاليا، واصفة مصر دولة محورية في الإقليم.

كما أثنت على علاقات علاقات العمل المتميزة التي تجمعها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ لقائهما فى مصر على هامش مؤتمر المناخ فى شرم الشيخ، وما شهدته العلاقات الثنائية منذ ذلك الحين.

زر الذهاب إلى الأعلى