free website hit counter
أخبار العرب

مكتوم بن محمد يستقبل رئيس بنك “جيه بي مورغان تشيس” ويبحث معه آفاق التعاون

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير رئيس مجلس دبي المالي العالمي، اليوم (الأربعاء) دانيال، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لبنك “جيه بي مورغان تشيس”، أكبر بنك في العالم من القيمة السوقية.

سمو الشيخ مكتوم بن محمد خلال الحجم الكبير الذي توليه دبي للقطاع المالي، وحرصها على روابط التعاون والشراكة مع كبرى المؤسسات والخدمات المصرفية العالمية، بما فيها بنك جيه بي مورغان تشيس في ضوء تاريخ التعاون بين قوسين، وعام حرص دبي على إيجاد السبل الكفيلة بدعم أعمال شركائها وتنميتها في دولة الإمارات والمنطقة على وجه العموم.

واستعرض أهداف وتطلعات البنك لأعماله في المنطقة، والفرص الكبيرة التي تحملها أسواقها للقطاع المالي وشركات الخدمات المصرفية، في الفرص التي توفرها النهضة الإمارات الشاملة في دولة الإمارات، وما توفره دبي من بينية تحتية حديثة ولغات عالية الجودة، وأطر الدولة الحديثة ولغات حديثة المناخ والمستقر، وهو ما يُدعى البيئة المحيطة بالمؤسسات التعليمية الخاصة في جميع أنحاء العالم المجالات، وفي مقدمتها المجال المالي والمصرفي.

يحتمل أن يحفظها بنك “جيه بي مورغان تشيس” من أهم الكيانات المصرفية العاملة في مجال الخدمات المصرفية المصرفية، وعاملة المعاملات المصرفية على مستوى العالم، البنك /37.7/ مليار دولار في العام 2022. البريد التجاري موظف أعمال البنك في أكثر من 60 دولة ويتجاوز عدد موظفيه 24 ألف حول العالم، في حين عند البنك قاعدة عريضة من العملاء المميزين على مستوى العالم سواء من المؤسسات أو الحكومات.

حضر اللقاء معالي عبدالله البسطي، الأمين العام التنفيذي دبي، وسعادة هلال سعيد المري، المدير العام لدبي، وسعادة عيسى كاظم، محافظ دبي الاقتصاد العالمي.

‫152 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى