free website hit counter
أخبار العرب

مناطق لاستئجار فلل 4 غرف في عجمان بأقل من 75 ألف درهم سنوياً

تقرير حديث لموقع «بيوت دوت كوم» أفضل مناطق لاستئجار فلل أربع غرف في عجمان بأقل من 75 ألف درهم، إلى جانب مميزات ومتوسط ​​إيجار الفلل في كل منطقة. وذكر أن عجمان تحتضن مناطق كثيرة توفر عقارات بأسعار معقولة، وبالتالي جعل هذا السبب الذي جعله يجعل كثيرين يفضلون السكن في عجمان.

العلاقات العامة وعامه

«المويهات»

وصدّرت منطقة المويهات مناطق لاستئجار فلل أربع غرف في عجمان بأقل من 75 ألف درهم، بنسبة بلغت 36.81٪، حيث تُعرف بموقعها المميز القريب من الشارقة، كما تبعد بضع دقائق بالسيارة عن شارع الشيخ محمد بن زايد، وبفضل ذلك، بالبساطة. المنطقة بهدوئها وخلوها من الأقسام المتنوعة والأسواق المتنوعة. يبلغ متوسط ​​إيجار أربع غرف في المويهات نحو 65 ألف درهم.

«الروضة»

الشريحة، منطقة «الروضة» تعد من أفضل المناطق السكنية والعائلات في عجمان، توفر شقق وفلل بأسعار منافسة، إضافة إلى مساحات واسعة وقربها من الخدمات والمرافق، مثل المطاعم والأسواق، بجانب مجموعة من المدارس والمرافق الصحية، بجانب أن أشهر مولات عجمان على بعد 10 دقائق من الروضة بعجمان، قريب عن كونها محل تجاري قريب من إمارة الشارقة، ما يعني أنها منطقة هادئة عن صخب المدينة. يبلغ متوسط ​​إيجار فلل أربع غرف في الروضة نحو 64 ألف درهم، المرتبة الثانية في قائمة «بيوت دوت كوم» بنسبة 26.98٪.

«الياسمين»

وحلت منطقة الياسمين في المرتبة الثالثة ضمن أفضل مناطق لاستئجار فلل أربع غرف في عجمان، بنسبة 20.59٪، حيث تتمتع بموقع حيوي قريب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الشيخ مكتوم بن راشد، ما يجعل الوصول إلى المناطق الأخرى أمراً سهلاً للغاية. بالمقابل، تُعد المنطقة مناسبة للعائلات بفضل أجوائها التي يعمّها الهدوء والسكينة، إضافة إلى مرافقها العصرية ومختلف الخدمات بين أرجائها وفي محيطها، بما في ذلك المدارس والمساعدات الطبيعية ومحال السوبر ماركت، وغير ذلك الكثير. يبلغ متوسط ​​إيجار أربع غرف في الياسمين نحو 73 ألف درهم.

«الزاهية»

وحلقت منطقة الزاهية في المرتبة الرابعة بين جميع الأماكن في عجمان، وحازت نسبة بلغت 15.62٪، حيث تُعد من المناطق السكنية في عجمان، وتتصل الزاهية بالبر الرئيس عبر شارع الشيخ محمد بن زايد، كما تقدم على جميع المرافق، مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم ومحال السوبرماركت. وتحظى بشهادة عامة، خصوصاً الفلل، برواج كبير بين السكان الذين يبحثون عن مساكن فاخرة بأسعار معقولة في المدينة، إذ تبلغ متوسط ​​إيجار فلل أربع غرف في الزاهية بعجمان متوسطه 72 ألف درهم.

• «المويهات» تصدّرت قائمة أفضل مناطق لاستئجار فلل مكونة من أربع غرف في بأقل من 75 ألف درهم، بنسبة بلغت 36.81٪.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى