free website hit counter
أخبار العرب

منافسة في سرعة التهام الطعام تقود صاحب مطعم في الصين للتحقيق

لاستقطاب مزيد من الآراء توصل أحد المطاعم في الصين إلى شاهدا في الإعلان عن تقديم وجبة طعام لكل منهم يستطيع أن يلتقط أكثر من 100 فطيرة باللحم الحار، وتحقق المواضيع في ما إذا كان مطعم ينتهك قانون مكافحة هدر الطعام في البلاد. في مقاطعة سيتشوان الغربية إلى مطعم بعد سماعهم الجنوبية، منافسة منافسة «تحدي ملك المعدة الكبيرة».

وشمل التحدي رعاة يتنافسون على أكل 108 فطائر «فطيرة شوشوس»، أو فطائر «فطيرة باللحم الحارة»، أسرع وقت ممكن. وأعلن المطعم عن العرض على وسائل التواصل الاجتماعي لإغراء المزيد من الزبائن ليجد المطعم نفسه فوق صفيح ساخن إعلان الدولة لتنظيم السوق عن فتح تحقيق في هذا الشأن.

يحتضر الكثيرون في القرن الماضي، وشهد أودت بحياة ما تقديره 45 مليون شخص. ووصف الزعيم الصيني شي جين بينغ في الماضي إهدار الطعام الخاص بالطعام «مروعة ومزعجة». وفي مارس، نفد من الوصول. وتم قانون مكافحة إهدار في عام 2022 بعد انتقادات الطعام موجّهة للمدونين عبر الإنترنت الذين ظهروا على الهواء مباشرة وهم يأكلون بشراهة لجذب المشاهدين، وتم تعليق حساباتهم لاحقًا، قبل أن تبدأ التواصل الاجتماعي.

حسب الطلب هذا القانون تم تغريم مالكي المطاعم ما يصل إلى 10 آلاف يوان (1400 دولار) إذا كانت مؤسساتهم «تحرض العملاء على طلب مزيد من الطعام بشكل مفرط». بالإضافة إلى محطات الفيديو والصوت عبر الإنترنت، عرضة للإرسال والتوصيل والشراهة في الأكل والشرب ».

زر الذهاب إلى الأعلى