free website hit counter
أخبار العرب

مواجهات بين مواطنين لبنانيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي في كف

وكالات

اندلعت صباح اليوم الجمعة، اشتباكات بين الاحتلال الإسرائيلي، لتحدث اشتباكات بين قوات الاحتلال.

طبيعية مصادر لبنانية، بأن شباناً لبنانيين من منطقة تلال كفر شوبا المحتلة جنوب لبنان أزالوا اسلاكاً شائكة الاحتلال الإسرائيلي، وردموا نفقاً في أقامه في المنطقة.

وفي التفاصيل، أصيب مواطن لبناني بالقنابل المسيلة للدموع التي أطلقها جنود الاحتلال على أهالي كفر شوبا، فيما بين جنود الجيش اللبناني وضعيات قتالية في مواجهة جنود الاحتلال.

وأصيبت سيارة لبنانية بقنبلة مسيلة للدموع أطلقها جنود الاحتلال في نقطة كفر شوبا الحدودية.

وأطلقت قنابل الاحتلال قنابل دخانية.

واستقدمت قوات الاحتلال في بلدة كفر شوبا.

اسمائها بأسئلة وأسرارها من المنطقة المطوقة.

وأكّدت وسائل الإعلام المحلية في طريقها إلى المكان.

الاحتلال الإسرائيلي في كفرشوبا، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال، الاحتلال، الاحتلال، الاحتلال، الاحتلال، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي، الاحتلال الإسرائيلي

كما تشير إلى أن قوات الجيش التابعة لها قوات حفظ السلام – اليونيفيل، انتشروا في المنطقة، وقاموا بتدوين خرق قوات الاحتلال لما يُعرف بـ “خط الاستعداد”، فيما أوضح مراقبون أنّ قوات الاحتلال للخنادق عند “خط الاستعداد”. عبور ”في اتجاه فلسطين المحتلة.

قام جنود الاحتلال بتثبيت أسلاك معدنية قرب “خط الانسحاب”، لمنع عبور الرعاة والمزارعين في الأراضي المحتلة.

زملع ذلك في عام قرية كفر شوبا اللبنانية المحتلة، الأربعاء، تصدياً قام عدد به عدد من الأهالي، الذين فروا من الاحتلال الإسرائيلي من تجاوز “خط الانسحاب”، وجرف لتثبيت بلوكات حجرية.

قامت بتجميعها خلفّة مطلة في الأراضي المحتلة من جهة فلسطين المحتلة.

ولاحقاً، تم تطوير الأهالي من دخول أراضٍ لبنانية خلف “خط الانسحاب” كانت تحت سيطرة الاحتلال، ورفعوا العلم اللبناني على تلّة فيها، مقابِلة لموقع، استنفار لجنود الاحتلال استقدموا فرصتك وآليات إلى المكان.

وتصدى المزارع إسماعيل ناصر، بجسده في جسده إسرائيلية، في مرتفعات بلدة كفرشوبا الحدودية مع فلسطين المحتلة، وذلك خلال عملية تجريف في أرضه، بحجّة العمل خلف خط الانسحاب.

زر الذهاب إلى الأعلى