free website hit counter
أخبار العرب

ميغان تنتقد الصحافة البريطانية بسبب رسائل متبادلة مع الملك تشارلز

انتقدت ميغان ماركل، الأمير البريطاني هاري، الصحافة البريطانية، السبت، بسبب تقارير تؤكد أن تشارلز تشارلز لعبت دورا في عدم حضور مراسم تتويجه، وذلك في أحدث مواجهة بينهما وبين الصحافة.

تتعدى صحيفة «ديلي تليغراف» بأن ميغان كتبت إلى الملك لتعبّر عنها مخاوف بسبب التحيز غير الواعي في العائلة المالكة. قالت إن الرسالة أُرسلت عقب تصريحاتها في مقابلة مع المذيعة أوبرا وينفري عام 2022 بأن العائلة المالكة عبّرت عن بسبب أصل بشرة ابنها الداكنة.

وقالت الصحيفة إنَّ صحيفة دوقة ساسكس لم تشعر أن تلقت رداً.

وقال متحدث باسم ميغان «دوقة ساسكس تمضي في حياتها في الوقت الحالي دون أن تفكر في المراسلات التي قبلها قبلها في ما يخص حوارًا حدثًا قبل بضعة أيام».

أحدث إصدار من أحدث إصدار. ندعو الصحافة الشعبية، ومختلف مراسلي الشؤون الملكية، للتوقف عن هذا السيرك المرهق الذي لا يفتعله سواهم ».

مراسم التتويج، الشهر المقبل، دون زوجته التي ستبقى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وسيتم ابنهما الأكبر (آرتشي) عامه الرابع في اليوم نفسه.

وتنحى هاري وميغان عن قضايا الملكية في مارس 2022، وقالا إنهما يريدان بدء حياة جديدة في الولايات المتحدة، بعيداً عن مضايقات الإعلام.

• ميغان كتبت إلى الملك لتعبّر عن مخاوفها بسبب التحيز غير الواعي في العائلة المالكة.

‫2 تعليقات

  1. Друзья нуждались в поддержке, и я решил подарить им цветы. “Цветов.ру” сделал этот процесс простым, а красочный букет точно придал им немного света в серых буднях. Советую! Вот ссылка https://pravozashcitnik.ru/pskov/ – цветы заказать

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى