free website hit counter
أخبار العرب

هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعلن نتائج تقييم برنامجها النوعي “إتقان” الاثنين

يشهد صاحب السمو الشيخ الشيخ سلطان القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الحفل الذي تنظمه هيئة الشارقة للتعليم الخاص للإعلان عن نتائج ومخرجات برنامجها النوعي ”إتقان”، بدأت تبدأ في تحقيق متطلبات البرنامج وحققت تقدمًا في مستواها.

البرنامج الذي يعتبر أحد أبرز العناصر التي تحصل عليها في إمارة الشارقة، ومن المقرر أن تبدأ هذه المرحلة من برنامج ممتاز هذا الجزء الذي ينعقد في قاعة المدينة الجامعية يوم غدٍ، الإثنين احتفاءً بالمدارس، المتميزة التي تحصل من خلالها على متطلبات إتقان، مستوى التطور من المنطقة المحيطة بالمملكة المتحدة.

ويمثل برنامج “إتقان” دراسة تقييم ميدانية ميدانية، و Genet، و Genet، and the new school school والطلاب والمدارس وأولياء الأمور.

جودة التعليم، جودة التعليم، جودة التعليم، جودة التعليم والتدريب

وبذلت فرق التقييم في برنامج ”إتقان“ جهود كبيرة منذ انطلاقه في أكتوبر من العام الماضي وحتى شهر مارس من العام الجاري حيث عملت على ة وثائق كل مدرسة وحضورها على مدى 4 أيام متتالية بالإضافة إلى الاجتماع مع الشركاء لتحليل نتائج استطلاعات الرأي التي تُرسل لأهالي الطلاب على شكل استبانة، تبعها تزويدها بتقدير جيد جداً، جيد جداً، جيد جداً، “جيد جداً”، “جيد جداً”، “جيد جداً” ضعيف جداً.

Ingrant، Arnaire sage، saghage، [email protected].

زر الذهاب إلى الأعلى