أخبار العرب

بن فقيه تشارك في «ستي سكيب البحرين 2022»

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الشركة المجال العقاري عن مشاركتها لمعرض «ستي سكيب البحرين 2022 »الأفضل العقاري الأكبر في تاريخ مملكة البحرين.

وستعرض شركة بن فقيه عبر منصتها في مشاريعها العقارية وأبرز الفرص التي تظهر.

وبهذه، صرح سعادة السيد فيصل فقيه رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري «إنه العقاري لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن مشاركتنا في معرض «سيتي سكيب البحرين 2022» الذي يُقام تحت رعاية كريمة من سيدي صاحب السمو الملكي سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء العالمي المجلس العالمي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير، والذي من شأنه أن يرأسه أن يوفر لنا فرصة لاستعراض ابرز فرصنا العقارية لاستقطاب المستثمرين، خصوصا وان المعرض سيدفع بإذن الله تعالى عجلة التقدم والنمو للاقتصاد الوطني.

ويعد معرض «ستي سكيب» البحرين، من ابرز الفعاليات العالمية في مجال التطوير والاستثمار العقاري خصوصا وان المعرض سيضع مملكة البحرين على خريطة الفعاليات العقارية العالمية ليشاهد تحت سقف واحد افضل المشاريع العقارية العقارية والعالمية.

الجدير بالذكر ان شركة بن فقيه للاستثمار العقاري تأسست عام 2008 بهدف تطوير مشاريع عقارية وفق أعلى مشاريع عقارية فاخرة ومشاريع عقارية فاخرة.

السابق
منتخب مصر يتسلح بـ 4 انتصارات قبل مواجهة ليبريا الليلة..إنفو جراف
التالي
وكالة الوطن الاخبارية – الذهب ولع نار الحق اشتري شبكتك قبل غلاء الأسعار من التجار

اترك تعليقاً