أخبار الرياضة

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب

فاز فريق بيراميدز على نظيره المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الدور الـ24 لـ الدوري المصري لكرة القدم، بهدفين دون رد.

وأحرز فريق بيراميدز أولى أهداف اللقاء التي تابعته “وكالة الوطن الإخبارية” في الدقيقة الـ22 عن طريق عبد الله السعيد عبر ركلة جزاء سددها اللاعب بقوّة داخل شباك مرمى المقاولون العرب.

بينما جاء الهدف الثاني خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري المصري في الدقيقة الـ30 بواسطة اللاعب إسلام عيسى سجلها اللاعب على يمين حارس مرمى المقاولون العرب، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.

"فوز

وجاء فوز فريق بيراميدز على نظيره المقاولون العرب في الدوري الممتاز بعد ثلاثة تعادلات وخسارتين، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني رودولفو أورابارينا لسوء النتائج وتعين المدرب اليوناني تاكيس غونياس الذي تولى قيادة تدريب فريق بيراميدز.

 

ترتيب الدوري المصري

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري فريق الزمالك برصيد 61 نقطة، يليه في المركز غريمه التقليدي بفارق كبير برصيد 51 نقطة.

وفي المركز الثالث جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

 

أما في المركز الخامس آتى فريق سموحة المصري برصيد 40 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق بيراميدز في المركز السادس بنفس النقاط.

بينما آتى في المركز السابع فريق إنبي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركزين الثامن والتاسع من الترتيب فريق طلائع الجيش ومصر المقاصة برصيد 37 نقطة.

وفي المركز العاشر فريق الجونة المصري برصيد 36 نقطة خلال منافسات الدوري المصري للموسم الجاري.

ترتيب هدافو الدوري المصري

ويحتل صدارة ترتيب الدوري اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليو باترا برصيد 15 هدفًا، متساويًا بذلك مع اللاعب محمد شريف مهاجم فريق الأهلي المصري بنفس الرصيد.

وفي المركز الثالث من الترتيب آتى اللاعب أحمد أشرف بنشرقي مهاجم فريق الزمالك المصري برصيد 12 نقطة، أما في المركز الرابع جاء أحمد سمير اللاعب في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 11 نقطة متساويًا مع عمر كمال لاعب المصري البورسعيدي بنفس الرصيد.

وجاء في خامس الترتيب جاء اللاعب مصطفى فتحي لاعب فريق سموحة المصري برصيد 10 نقاط، متساويًا مع عمرو جمال ورامي صبري بنفس الرصيد خلال منافسات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: اللاعب المصري المعتزل عماد بيومي يفارق الحياة أثناء خوضه مباراة ودية - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى