free website hit counter
أخبار الصحة

أبل تستعد لإطلاق أول سماعة رأس للواقع المختلط.. وسط قلق من مديرى الشركة

أبل تستعد لإطلاق أول سماعة رأس للواقع المختلط .. وسط قلق من مديرى الشركة

بعد 8 سنوات من الانتظار، من المتوقع أن تقدم شركة آبل أول سماعات يبدو أن العرض التقديمي في مسرح ستيف ستيف جوبز الأسبوع الماضي هو الحدث القادم، وهو متوقع برو أو Reality One. .

وقد كان هذا قد أجريته مع Apple كما تم، حيث أشارت التقارير إلى جهاز Apple الجديد، ورد ردودًا متباينة من مجموعة مختارة من المديرين التنفيذيين الذين شاركوا في الأمر، وكان هذا لم يكن يكن الحال الحال. وقت. كان وضع سماعة أذن أمام المديرين التنفيذيين.

العنوان السابق، السابق، السابق، السابق، أداء القتال، القتال المستمر منذ عام 2022، كانت أشياء كانت ثانوية في في في جوبز، عرض توضيحي على الإطلاق، كما الرأس، مضيفًا أيضًا، آخر يمكن أن تأتي في وقت أقرب مما كان يعتقد.

على شكل هذه المظاهرة، التي وصفها، جورمان، “الرأس مصقولة، مصقولة ومثيرة”، شركة آبلصحيفة تايمز بعض المديرين التنفيذيين تساءلوا “ما إذا كان الجديد يمكن أن يكون الجواب في البحث عن مشكلة”.

ساهم رحيل Jony Ive في عام 2022، تلا الرأسه رحيل Evans Hanke العام الماضي “فريق منتجات Apple” في Fast حول سماعات، وبحسب ما ورد لم تعين رئيسًا رئيسًا جديدًا للتصميم الصناعي وتركت تطوير السماعات تحت إشراف المهندس المهندس المهندس مايك

، حتى الآن، بدأت سماعات تفتقر إلى حزمة من المنتجات، حيث تبدأ من حوالي 3000 دولار، حتى الآن، بدأت سماعات تفتقر إلى حزمة من المنتجات، حيث تبدأ من حوالي 3000 دولار. التي يتم استهلاكها على سماعات الرأس أولاً.

أبل تستعد لإطلاق أول سماعة رأس للواقع المختلط .. وسط قلق من مديرى الشركة

أبل تستعد لإطلاق أول سماعة رأس للواقع المختلط .. وسط قلق من مديرى الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى