free website hit counter
أخبار الصحة

إيجابيات وسلبيات حمية البطيخ الأحمر.. تعرّف عليها

إيجابيات وسلبيات حمية البطيخ الأحمر .. تعرّف عليها

رام الله – عالم الوطن

أن النظام الغذائي بطيخ يساعد على زيادة الوزن، ويكفي، يساعد في زيارتك مرة.

يقول الأخصائي: إنه يحتوي على بطيخ هذه هي النسبة المئوية للرصاص من الألياف. ، هذا هو النظام الغذائي المقرر. وفقدان الوزن، فقدان الوزن، كميات كبيرة من السوائل، مما يعني أن هذا النظام يتسبب في فقدان الوزن، والبوتاس، والبوتاس، والبوتاس، وغيرها.

وافية لها، الماء هو المكون الرئيسي لبطيخ أحمرالسكريات المذابة فيه. كما أنه يحتوي على مواد موثوقة الصحة. بصوت عال (روسيا اليوم).

ويضيف الخبير: “يحتوي على بطيخ وهي غنية بفيتامينات C و B، بالإضافة إلى الفوسفور والحديد والكاروتينات، مما يمنحه صحيًا، ويحسن الجهاز العصبي، ويحسن الهضم ويقوي جهاز المناعة. إضافة إلى الألياف التي تم جمعها في نهاية الأسبوع. يحتوي على نسبة عالية من المغنيسيوم المهم.

نصح الأخصائي أولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا بطيخ “الأشخاص الذين يعانون من ضعف في وظائف الجسم الذين يعانون من كثرة تناول البطيخ الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، لارتفاع مستوى البوتاسيوم في دم الشخص المصاب بخلل في وظائف الكلى، يمكن أن يرتفع إلى مستوى البوتاسيوم في البطيخ بشكل حاد، قد يؤدي مما يؤدي ضعف وتمل وخز في نمل وخز في صفوف الأصابع، ويرتفع عن ضعف انتظام القلب. في الأشخاص الذين يعانون من ضعف في الهضمي، استهلاك مفرط للبطء يمكن أن يكون سبب الإسهال. مستندات مكتبية مكتبية مكتبية مستندات، وإلا مؤشر مؤشر نسبة السكر في الدم.

اقرأ أيضا .. ستساعدك الفواكه على التخلص من الإمساك

ويصل الاختصاصي إلى إنتاج: “تفقد وزنك إذا أكلته”. بطيخ يوم واحد فقط، يتم التخلص من السوائل الزائدة، حوالي 1-2 كجم. بعض المخاطر على صحته. أنه بالإضافة إلى أهم الفيتامينات الدورية، مثل الصوديوم وفيتامين ب 12 وحمض الفوليك، البطيخ الأحمر على نسبة صغيرة جدًا مننسبة كبيرة من الشعر الطبيعي.

! ->

إيجابيات وسلبيات حمية البطيخ الأحمر .. تعرّف عليها

المصدر: إيجابيات وسلبيات حمية البطيخ الأحمر .. تعرّف عليها

زر الذهاب إلى الأعلى