free website hit counter
أخبار العرب

“أبوظبي للخلايا الجذعية” ينجح بإجراء أول زراعة للخلايا الجذعية في المنطقة لدى مريضة تعاني من التصلب اللويحي

نجح الأطباء في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية الجذعية للخلايا الجذعية للخلايا الجذعية في المنطقة التي تعاني من مشكلة مشكلة من التصلب اللويحي، ما يسلط الضوء على مكانة أبوظبي بصفتها، مركز لعلوم الحياة والتميز في مجال الرعاية الصحية.
الخلايا الجذعية، الخلايا الجذعية، والخلفية في إطار برنامج أبوظبي لزراعة الخلايا الجذعية، تنمو في مجال العلاج الطبيعي وقدرات الطب التجديدي لعلاج مجموعة الأمراض، أمراض السرطان والأمراض المناعية.
وقد أجرى أطباء المركز أول زراعة للخلايا الجذعية على مريض تعاني من التصلب اللويحي في وقت سابق من الشهر الحالي، وأرض المريضة منذ ذلك الوقت تحسنًا ملموساً في حالتها العامة. العلاج الذي تم تطبيقه من قبل مركز أبوظبي للخلايا الجذعية، إعادة ضبط المناعي، لدى المريض، من أجل علاج حالات انتكاس التصلب اللويحي.
يأتي نجاح الزراعة بعد العمل الرائد الذي قام به المركز الذي قام به المركز المرضي من المقرر أن يبدأ -19 خلال فترة الجائحة، حيث أثنى عليه دكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، مدير عام منظمة الصحة العالمية، مشيداً بالعلاجات، يوفرها لهؤلاء المرضى، ومشروبات وعلاج UAECell19 الذي طرحه المركز في 2022 واستُخدم لعلاج الآلاف من مرضى كوفيد -19 وتحسين سعة الرئة.
تأسس برنامج أبوظبي لزراعة نخاع العظام لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية في عام 2022 كبرنامج شامل لأسبوع علاجات للخلايا الجذعية من مكونات الدم وعلاجات خلوية، مثل نقل الخلايا الجذعية بالعلامة T-CAR وقد قدم فريق البرنامج، مع فريق طب الأعصاب في المركز، العلاج لمريض التصلب المتعدد تحت إشراف الدكتورة فاطمة الكعبي مديرة البرنامج.

وفي تعليقها على هذا الإنجاز. فاطمة: “يلتزم مركز أبوظبي للخلايا الجذعية بأن تحقق برنامج نخام العظام أعلى معايير الجودة ورضا المرضى عبر جميع المراحل، بما في ذلك مراحل العلاج الأولية والمتابعة. نجحنا بواسطة هذا العلاج الجديد لتحسين جودة الحياة للجميع ”.
للخلايا الجذعية من جانبه، قال الدكتور يندري فينتورا، الرئيس التنفيذي لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية. ، وذلك بفضل دعم القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة وإدارة بيورهيلث مثل هذا العلاج في الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة.
ولفت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات التي تم تنفيذها في مجموعة بيورهيلث إلى أن تقوم بإجراء هذه العمليات في الوقت المناسب بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات. تلتزم بيورهيلث والشركات التابعة لها بالارتقاء بمعايير التميز في الرعاية الصحية والكفاءات في القطاع. هذه التطورات التي حدثت في البلاد على صعيد الحالة الصحية.
جذور زراعة الجذعية والنخاع في عام 2022، الجذر الجذعية للنباتات والنخاع، جذر الجذر في عام 2022، الجذر الجذعية الجذعية للدم مرضى التصلب اللويحي. وهو علاج معترف به وفعال لمرض التصلب المتعدد المتكرر الانتكاس عالي النشاط. المجموعة الأوروبية لزراعة النباتات والنخاع، وعل خير
مركز أبوظبي للخلايا الجذعية للخلايا الجذعية، مركز رعاية العلاج بالخلايا والطب التجديدي، تأسس في مارس 2022 جلسة الطلب المحلي والإحصاء والعلاجات الطبية والعلاجات الأكثر ابتكارًا في الدولة. الخلايا الجذعية بشكل أساسي معالجة الخلايا وتصنيفها لاستخدامها في التطبيقات، مثل الطب التجدي وزراعة الخلايا الجذعية المكونة للدم والعلاجات الخلوية، ويواصل توفير علاجات متطورة، مثل علاج الفصادة الضوئية خارج الجسم. تعاني من مشكلة من التصلب اللويحي وذلك في إطار برنامج ليزرع نخاع العظام التابع له، وقد عالج المركز حتى الآن 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى