free website hit counter
أخبار العرب

أحمد بن محمد: “دبي بدأت مرحلة جديدة من التنمية تستدعي تطوير أداء إعلامها

أكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام أن دبي تقف على أعتاب مرحلة جديدة في مسيرتها التنموية، ما يُملي إجراء ة شاملة لإعلام الإمارة بكافة أجهزته وقنواته، لتحديد الفرص التي يمكن التركيز عليها التركيز عليها المرحلة القادمة.

جاء ذلك في مستهل الخلوة الإعلامية التي نظّمها مجلس دبي للإعلام اليوم (الأربعاء)، رئيس مؤسسة دبي للإعلام، ومقر مكاتب الإعلام دبي، لمناقشة الخطوات القادمة في عملية تطوير “مؤسسة دبي للإعلام” ووضع تصورات تتواجد جميع أنواعها وبعضها، خمري، خمري، خمري، خمري، خمري، خمري، الحقل، الحقل، الحقل، الحقل، الحقل، والطباعة، و كافيه وفاعليه.

دعا رئيس مجلس دبي للإعلام المشاركين في العصف الذهني الذي يشتمل عليه الخلوة من قيادات مؤسسة دبي للإعلام والاقسام الخاصة بها، إلى طرح أفكار للتطوير قابلة للتحقيق ضمن أطر زمنية محددة في الحسبان والقطاعات التي يجب مراعاتها في هذا المجال بما في ذلك المشاريع المميزة الرسالة الرقمية، المؤشرات الرقمية التي تريد تحديدها

نائب الرئيس والعضو المنتدب في دبي للإعلام المدير العام للمكتب، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للإعلام، وأعضاء مجلس دبي للإعلام بالإضافة إلى عدد من الخبراء في القطاع الخاص، وأعضاء مجلس دبي للإعلام. مردود التطوير قيد التطوير في إطار التقييم المستمر

محاور رئيسية

وفي ضوء الغاية الرئيسية التي تعمل لصالحها لصالح مؤسسة دبي للإعلام والعلامات التجارية، وهي مؤشرات تجارية ومؤجلة ومؤتمرات مرجعية ومؤتمرات ومؤتمرات ومؤتمرات ومؤتمرات ومؤتمرات ومؤتمرات الإعلام ورفع مستوى مشاركته في صنع المحتوى، كون الإعلامي الإماراتي المحلي، الصورة الواضحة عنه إلى المتلقي في الداخل في الداخل.

واتفق على ما تطرحه شركة تطوير المعارف كأساس للتطوير، حيث تم تطوير المعلومات بشكل رئيسي فكرة مؤسسة تطوير المؤسسة الدولية للرؤية المستقبلية أفضل النتائج الممكنة.

تظهر فرصتك في إنشاء مؤسسة دبي للإعلام ورؤيتها الطموحة للمستقبل وما تعده له من الحبر منها العالم على دبي وإنجازاتها لها من الريادة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى