free website hit counter
أخبار العرب

أحمد بن محمد يلتقي رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة القطرية

التقى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، اليوم (الأربعاء) سعادة أحمد بن محمد السيد، وزير رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة في دولة قطر الشقيقة، وذلك على هامش أعمال اليوم الختامي المؤتمر والمعرض العالمي للمناطق الحرة، في فندق جراند حياة دبي.

تم تطويرها في إطار علاقات علاقات التعاون الاقتصادي بين المشاريع، وخطط تطويرها، والدور الأساسي الذي تم تطويره في المناطق التي تعمل في مجالات محددة للنمو والازدهار للأنشطة الاقتصادية الاقتصادية والتجارية والتأسيس من القطاعات الحيوية التي تخدم مجمل أهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

، التجارة العالمية، الصالحة، التجارة العالمية، الصالحة، التجارة العالمية، الصالحة، للمحافظة على المناطق الحرة من المناطق الحرة، تصديرها إلى الأعلى تضمن نموها وازدهارها.

حضر اللقاء سعادة الدكتور محمد الزرعوني، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة “دييز” رئيس المنظمة العالمية للمناطق الحرة، وسعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وسعادة هلال سعيد المري، المدير العام، المدير العام، المدير العام لسلطة دبي التجاري العالمي، وسعادة مالك سلطان آل مالك، المدير العام لسلطة دبي للتطوير والرئيس التنفيذي “تيكوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى