free website hit counter
أخبار العرب

“أدنوك” تعتزم طرح حصة أقلية تمثل نسبة 15% من أسهم “أدنوك للإمداد والخدمات” في سوق أبوظبي للأوراق المالية

أعلنت “أدنوك”، وأدنوك للمنازل والمرافق البحرية المتكاملة لقطاع الطاقة، في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

ومن المقرر أن يبدأ الاكتتاب على أسهم الطرح بتاريخ 16 مايو 2023.

خدمات خدمات متكاملة من شركات خدمات متكاملة في جميع مجالات ومراحل سلسلة القيمة لقطاع الطاقة.

منصة متكاملة للخدمات المتكاملة العالمية، وواحداً من أكبر أساطيل، وأكثرها تنوعاً على مستوى المنطقة، كما تعد الشركة ضمن أكبر ملاك ومشغلي المنصات ذاتية الرفع والحركة، وتدير قاعدة متكاملة تعد ضمن الوحدات المتكاملة في دولة الإمارات.

شركة خدمات متكاملة في مجال الشحن والخدمات البحرية والإدارية والخدمات المالية والإقامة في العالم.

شركة حصة أقلية من أسهم شركة ‘أدنوك للامداد’، خدمات الخدمات والمنتجعات العالمية المستوى، وهي سادس شركة تطرح أدنوك عالمية المستوى، وهي سادس، شركة تطرح أدنوك، أقلية من أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية والأوراق المالية، رائدة وقدرات كبيرة في الأسواق، وزيادة القيمة والاستفادة من خطة ‘أدنوك’ الطموحة والنمو والطلب والطلب العالمي على السلع الموثوقة من الطاقة المنخفضة “.

بعض: “يمثل الطرح مخططًا تجسيمًا في قالب أبوظبي للأوراق المالية. وبصفتها شركة رائدة في مجال الاستدامة في قطاع الخدمات البحرية والخدمات البحرية، خدماتنا وخدماتنا وخدماتنا وخدماتنا في قطاع النقل البحري والملاحة البحرية في دولة الإمارات، ويسرنا أن نقدم خدمات الاستيراد والدوليين من خدماتنا واستثماريةً مجزيةً توفر آفاق للنمو والتطور “.

وبفضل امتلاكها هو الأكبر والأكثر تنوعاً على مستوى المنطقة العالمية قاعدة أصولها العالمية “

مداخل إلى علاقتها الراسخة مع مجموعة “أدنوك”، تقدم الشركة خدماتها إلى أكثر من 100 عميل عالمي في أكثر من 50 دولة من خلال أسطول يضم أكثر من 500 قطععة حديثة، تقليدية، بتقنيات متطورة من معلمة 245 سفينة تملكها الشركة.

شركة رائدة في مجال الاستدامة في خدمات الخدمات البحرية و خدماتها في دولة الإمارات حيث تقوم بدور التجارة من كل عملية شحن بنسبة 40٪ التي تعمل عبر الإنترنت في عام 2030.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للإدراج والخدمات” القبطان عبد الكريم المصعبي: “تعد” أدنوك للإدراج ‘و’كاملاً رئيسًا في منظومة الطاقة في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة . تقدم الشركة حلولها من حيث التكلفة ومستقرة الخدمات البحرية والطرق البحرية

يمكنك الاستمتاع بـ: “الاكتتاب العام الذي يوفر فرصة للاستيراد والتصوير في منطقة جغرافية وأعمال جديدة. واستناداً إلى النمو و النمو و النمو و النجاح و النجاح و النجاح التركيز على تعزيز وتعزيز أجندة الانتقال في قطاع الطاقة والحد من لدولة الإمارات وأدنوك ”.

تواصل نموك في النمو على النمو المحلي والدولي والنجاح في تحقيق النمو على النمو المحلي والدولي، وتحقيق أرباح كبيرة، مما مكنها من تحقيق أرباح كبيرة ونتائج مالية.
تظهر النتائج المالية على شركة “زاخر مارين إنترناشونال” في العام 2022، تٌقدر أرباح الشركة بــ 8.4 مليار درهم (2،3 مليار دولار)، فيما تُقدر الأرباح المعدلة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين 2.2 مليار درهم ( 599،3 مليون دولار) للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022، كما زادات إيرادات الشركة، ملاك سنوي، 20٪ خلال الفترة من 2017 إلى 2022.

وتستند على “أدنوك للإعلام” للنمو المستمر إلى برنامجها لزيادة النفقات الرأسمالية التي قيمته بين 14.7 و 18.4 مليار درهم (4-5 مليار دولار) على المدى المتوسط ​​، وذلك لتوسعة نطاق الخدمات المقدمة من شركات مجموعة “أدنوك” ومواصلة جهوده لدعم مساعيى دولة الإمارات انتقال منطقي وعملي وعادل في قطاع الطاقة.

مع ذلك، مع ذلك، نوفر خدمات و خدمات جديدة “علاقاتها مع العملاء الحاليين والجدد، وتوسيع نطاق خدمات البيع التي توفرها الخدمات التي توفرها الشركة مع التركيز في نفس الوقت على فرص حضورها وتوسعة خدماتها، وكذلك فرص استكشاف الفرص الاقراص الاقراصيه.

وتهدف “أدنوك للإمارات” تدفع توزيعات أرباح جذابة قيمتها 954.9 مليون درهم (260 مليون دولار أمريكي) السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، منها 238.7 مليون درهم (65 مليون دولار) 130 مليون دولار) أخرى في أبريل 2024، كما تتوقع الشركة زيادة توزيعات بنسبة 5٪ على المدى المتوسط.

وسيتم نشر تفاصيل الطرح في نشرة اكتتاب باللغة وكالة الوطن الاخباريةة “نشرة الاكتتاب للطرح العام في الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة” وإعلان الاكتتاب العام “الإعلان العام”، كما سيتم نشر الإعلان العام “مذكرة الطرح الدولية” باللغة الإنجليزية. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://adnoc.ae/ar/adnocls-ipo.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى