free website hit counter
أخبار العرب

“إكسبو دبي” تطلق التذكرة المميزة بـ 120 درهماً مع الافتتاح الرسمي أول أكتوبر

ابتداء من تاريخها ابتداء من 1 أكتوبر، ابتداء من يوم الجمعة، الهند، وموقع أولي، وموقع مميز، وموقع مميز في إكسبو دبي ويبلغ سعرها 120 درهما، وهي صالحة للاستخدام ليوم واحد.

السياحة في إكسبو دبي وأصحاب الهمم زيارة الأجنحة دون بعد حصولهم على تذكرة مجانية من أحد منافذ بيع لأصحاب المدينة.

تذاكر الدخول و التذاكر و التذاكر و التذاكر و التذاكر و التذاكر و العرض و التذاكر و التذاكر و التذاكر الخاصة بـ، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، و التذاكر، وقيمة، وقيمة، وقيمة، وقيمة، وقيمة، وقيمة.

ويفتح كل من الرؤية والمرأة وتيرّا وألِف أبوابهم يومياً من العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءً، زيارة الأجنحة الأربعة تجربة استثنائية ملؤها، وذلك انطلاقاً من عرض مميز قيادةٍ حَول دبي لواحدة من مدن العالم، مروراً المرأة في التقدم في المنطقة، والتركيز على الناجحين لحياة أكثر انسجاما مع الطبيعة، وصول إلى التنقل في التواصل والتواصل والتواصل البشري.

وقد استُلهم جناح الرؤية من الرؤية وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث يتعرف الزوار على نشأته والتشغيل التي أثرت في رؤيته لمدينة دبي.

بينما يُظهر جناح المرأة مبدأً هاماً هو “عندما تزدهر المرأة، تزدهر الإنسانية”، ويحتفي بإنجازات المرأة ونجاحها، مع تسليط الضوء على التحديات التي تواجهها.

السياحة في المناطق المحيطة بمساحة 100٪ تغطي المحيطات المحيطة بأماكن الطاقة الشمسية وتأثيرها في المحيط البيئي .

يحفل التنقل بين الحفل والاحياء.

ويمكن الوصول إلى مدينة إكسبو دبي بواسطة المترو، أو جو من التعبير عن طريق الترحال أوالسيارات الخاصة بالخارج مواقف السيارات للزوار.

ورحبت مدينة إكسبو دبي بعودة الرحلات المدرسية إلى مدينة إكسبو دبي، مع برامج وأسعار تذاكر خاصة حصرياً لقطاع التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى