free website hit counter
أخبار العرب

“الإمارات للتعليم” تفتح باب التسجيل في “الحكومية” و”الأجيال” و”النخبة” للعام الدراسي المقبل

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن فتح باب التسـجـــيــل للطلبة فــي الــمـــدارس الحكـومـيـة لجمـيـع المـراحــل الدراسيـة و التسجيل لنقل الطلبة من المدارس الخاصة إلى الحكومية، إلى جانب التسجيل في مدراس الأجيال ومسار النخبة للعــام الـدراســي 2023-2024، وذلك خلال الفترة ما بين 1 مارس إلى 24 مارس 2023.

المؤسسة التعليمية سيتم فتح باب التسجيل للالتحاق بالمدرسة الحكومية للطلبة المواطنين وأبناء المواطنات في مرحلة رياض الأطفال والثانية والصف الأول كذلك للأسف للأسف بالإضافة لطلبة دول مجلس التعاون ويقبل الطلبة في مرحلة رياض الأطفال كل عام أكمل 4 سنوات وفي رياض الأطفال الثانية 5 سنوات وللصف في 31 أغسطس من نفس العام الذي يقبل فيه.

مسار النخبة

المؤسسة تبدأ التسجيل لمسار الجامعة 1 مارس إلى 8 مارس وحصلت المؤسسة على مراحل تبدأ من المرحلة الخامسة إلى الصف الخامس، منها أن يكون الطالب من الجامعة أو من أبناء الوطن، يتوفر مقعداً دراسياً في المرحلة الصفية .

ووضعت المؤسسة للتميز في المؤسسة العقارية، فيما يشترط لصفوف طلابها في علامة تجارية 80 في مادة العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية. .

مدارس الأجيال

مؤسسة وبينت المؤسسة أن التسجيل في مدارس الأجيال سيبدأ من 1 مارس إلى 24 مارس 2023 وذلك لطلبة الصف، فيما ستبدأ الفترة الثانية لطلبة الصف الثاني من 1 يونيو إلى 26 يونيو 2023، ويستهدف التسجيل الطلبة ومنطقتهم وإبناء المواطنات، وستكون العودة بالتسجيل للطلبة الموجودين حاليًا في مدارس الأجيال والراغبين بالانتقال إليها، أو وجود الطلبة ضمن النطاق التعليمي.

المؤسسة الحكومية الدولية للتسجيل في موقع التسجيل للالتحاق بالعام الدراسي 2023-2024 http://www.ese.gov.ae .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى