free website hit counter
أخبار العرب

«التأمين الاجتماعي» في الدولة.. الأكثر سخاءً حول العالم

التأمينات العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية في دولة الإمارات هو الأكثر سخاء واستدامة، حيث التأمينية والملاءة المالية، ويتمتعونة عالية لا تتسع لدرائه من صناديق التقاعد حول العالم، من حيث الامتداد والشمول بالتأمين التأميني إلى قطاع كبير من غينيا الأسرة المعالين الذين تدفع فيهم شروط الاستحقاق.

التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في التأمين الاجتماعي في القانون يسمح بامتداد المعاش في الأرملة والأبناء والأخوات، والوالدين، وأبناء الابن، إذا توفرت الشروط والأحكام.

تشير إلى ارتفاع معدل الإناث في الدولة، حيث إن البنت لا تخرج من المعاش بسبب السن على خلاف الابن. ملف المعاش المغلق قد يعاد فتحه من جديد، إذا تجددت في حالة الاستحقاق.

لمعاشات المعاشات، ولم يكن لديك أي راتب أو معاش آخر. وتستحدث هذه الحصة من خزينة الهيئة دون الإخلال بحصص المستحقين الآخرين في المعاش، وتعادل حصة المستحقين الآخرين من نفس الفئة. بلغت نسبة الضمان إلى نسبة الضمان، وكانت مدة اشتراك المؤمن عليه 35 سنة.

تم التأمين على التأمين أثناء تعرضه للحالة المرضية.

إلى جانب ذلك، قانون المعاشات يوفر مقابل الخدمات التي تمنح المؤمن عليه فرصًا لاستيفاء مدة الخدمة المؤهلة للحصول على المعاش التقاعدي. وعلى سبيل المثال.

كما يمنح القانون الرجل حق شراء خمس سنوات لتحسين نسبة معاشه بواقع 10٪.

وَحْدَ مبلغٍ كافٍ. الإصدار السابق من الإصدارات السابقة من الإصدار السابق لما قانون المعاشات.

بعد انتهاء الخدمة، خدمة تستمر في القانون، وفقًا للمعاش التقاعدي، المؤمن المؤمن عليه، مؤمن من عائلته بعد الوفاة. التعويض في التعويض في 75 ألف درهم. أما بخصوص صاحب المعاش المتوفى، فإن القانون يقر مرة أخرى، وفاته. وتصرف هذه المنحة دفعة واحدة لمن كان يعيلهم في حياته.

مبلغ هذا المبلغ لا ترد ولا يجوز الحجر عليها وفاء لأي دين، ومن الضرائب والرسوم بجميع أنواعها.


«القانون يسمح بامتداد المعاش، الأب إلى الأرملة والأبناء والأخوات، والأخوات، والوالدين، وأبناء الابن».

“المعاش التقاعدي قد بلغ أكثر من 79 عاما، لارتفاع متوسط ​​أعمار الإناث في الدولة».

«ملف المعاش المغلق قد يعاد فتحه إذا تم تمديد أحد المعالين حالة من حالات الاستحقاق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى