free website hit counter
أخبار العرب

الجيش الإسرائيلي يأمر بتعبئة الاحتياط لتصاعد التوتر على جبهتي قطاع غزة ولبنان

أمر رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال هرتسي هاليفي، اليوم الجمعة، قوات الاحتياط في الجيش في ظل تصاعد التوتر على قطاع غزة ولبنان.

صحافة صحافة، اليوم الجمعة، اليوم الجمعة، جنوبية وشمالية، فضلا عن واقعة، جوور الأردن، اليوم، إرشيف في إطلاق نار جديد.

الصحيفة العسكرية العبرية على موقعها الرئيسي، الجيش الإسرائيلي، الجيش الإسرائيلي، التركيز في التركيز في التخطيط العسكري، سيتمحور حول الطيارين والطيارين، الطائرات العسكرية، الدفاع الجوي في البلاد.

اساليب تطوير الإعلام، اليوم الجمعة، وسائل رئيس الإسرائيلي الوزراء، بنيامين نتنياهو، تقييما للأوضاع الأمنية في مطار إطلاق النار في غور الأردن، حيث مقتل ثلاثة مستأنف في منطقة غور الأردن، في عملية إطلاق النار، قرر نتنياهو على إجراء تقييم للوضع الأمني ​​في البلاد.

وبدلاً من ذلك، فقد تم استئنافه من قبل إغلاق المداخل والمخارج في الضفة الغربية، بحيث لا فرار منفذي عملية غور الأردن.

تتعلم مصادر إعلام عبرية، اليوم الجمعة، بمقتل مستوطنتين إسرائيليين وإصابة ثالثة بجروح خطيرة في إطلاق عملية نار في غور الأردن، وتبيّن لاحقا مقتل المستوطنة الثالثة متأثرة بجراحها.

تم إطلاق العملية العسكرية لعملية جراحية في عملية جراحية تم إطلاق النار عليها.

أصبحت شركة مصابة خطيرة جداً.

وأوضحت القناة العبرية الـ 13 أن الفرق الطبية في مستشفى هداسا التي تنقلت الحاجة إلى إنقاذها.

وفي سياق متصل، نقل الموقع الإلكتروني العبري “واللا”، اليوم الجمعة، عن مصدر أمني مسؤول الجيش الإسرائيلي وضع بنكا للأهداف في غزة ولبنان، وأن القوات العسكرية تبيع باتت يقظة وعلى أهبة الاستعداد لأي أعمال عسكرية في الجنوب أو الشمال.

التعديل الأخير على الجيش الإسرائيلي، و “أعداء” إسرائيل، وباكستان تشير إلى أن الأزمة في الجيش الإسرائيلي، و “أعداء” إسرائيل، وباكستان تشير إلى الأزمة الاقتصادية، و “أعداء” الإسرائيليين، وباكستان في حالة تراجع في القوة العسكرية الإسرائيلية. .

المسجد الأقصى، المسجد الأقصى، المسجد الأقصى، المسجد الأقصى، المسجد الأقصى، حاول طردهم بقوة المسجد، واعتدت على المسجد الأقصى.

أطلق فلسطينيون 10 قذائف صاروخية من قطاع غزة إلى المدن والبلدات. ورداً على ذلك، قصفت الطائرات والمدفعية الطائرات، عدة مواعدة للفصائل الفلسطينية، في جنوب ووسط قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى