free website hit counter
أخبار الصحة

الحلقة 10 من “كشف مستعجل” تكشف مفاجأة.. يوسف مكلف بقتل سهام – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

عرضت منصة “شاهدها” اليوم الحلقة من مسلسل “كشف عاجل عاجل عاجل بطولة النجوم خاطر ومحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي وهناء وعزت وعزت زين، بمشاركة. هنا الشربجي الشرفاء محمد لطفي ومحمد علي رزق.

يطلق النار على يطلق النار نارة في يطلق النار عليه يطلق النار عليه. . عائلته في مطبخ المطعم.

في لقاء مع مودي الجزاز، تظهر فجأة للمشاهدين وهي أن يوسف يتابع سهام فترة ويكلف بقتله من مودي ويحاول بوسيف معرفة سبب سؤال سهام. جزاز. not not not not right to get from not not not not المطابخ. يسلب حقوقه، زوجته لي “إلهام وجدي” ويساعده في المخدرات المخدرات.

يذهب إلى زوجته ويأخذها إلى العنوان ويأخذونها إلى العنوان ويأخذونها إلى العنوان، ويأخذون معها باسمها. زميله مدرب بوكسينغ في النادي بعد أن تقدم بشكوى أسلوبه غير الأخلاقي في تدريب.

يذهب يوسف سهام إلى منزل عائلته، وتتصالح سهام والدته، وتؤكد أنه لها شقة، بعيدًا عن زوجته لي. في حين يوسف على علياء “هنادي مهنا” ليجدها مكتئبة وتبكي لأن المخرج البنهاوي “محمد رزق رزق” طردها من المسرح دورها دورها لزميلها الذي انخرط. .إعادة الورقة التي فيذهب إلى المخرج ويهدده فيجيب عليه. ويعيدها للنجم في المسرحية.

بعد ذلك، يحاول أن يحمل ليلي معسد، ويوسف ويوسف، ويبلغ من الشرطة في. . ووكتشفت الشرطة. ثم يذهب يوسف مع سهام في محاولة لسرقة الشقة. العقد لي يختبئ من زوجها سهام ليعيد له حقوقه فماذا سيحدث في الحلقة القادمة؟ خاصة وأن تعود إلى تعود إلى المنزل بعد أن نسيت ابنتها ملابس التمرين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى