free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

الدكتور إبراهيم عمران حسن إبداع وتميز في مجال طب الأسنان 

 

 

 

ابراهيم حسن طبيب سوري اشتهر بوسامته وبالإبتسامات المميزة التي ينجزها، حيث ضجت وسائل التواصل الإجتماعي وارتفعت نسبة المشاهدات لطبيب سوري يدعى ابراهيم عمران حسن من محافظة اللاذقية والذي تمكن من حجز مكانة لنفسه بين الأطباء المميزين في سورية، وذلك في مجال ابتسامات هوليود وحقن الفيلر والبوتوكس.

 

يعد ابراهيم عمران حسن , أحد أهم الأسماء الفنية اللامعة التي ذاع سيطها مؤخراً بِشكل لافت ، تِبعاً للجماهيرية القُصوى التّي حَصل عَليها مِنَ المُتابعين، إِما ضمن المُحيط، أَو ضِمن ” السوشل مِيديا “، وعَلى المواقع الاجتماعية كَافة .

 

 

حيث بدأ الدكتور إبراهيم عمران حسن مسيرته المهنية كطبيب أسنان عام وتطور بشكل كبير في مجال طب الأسنان وحقق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما يمتلك الدكتور إبراهيم عمران حسن القدرة على تحليل مظهر الأسنان وتقديم الخطة العلاجية الأمثل لتناسب احتياجات ورغبات كل مريض بدءًا من علاج الأسنان وصولاً إلى الابتسامة المشرقة.

 

تشمل الخدمات التي يقدمها الدكتور إبراهيم عمران حسن في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي إجراءات تبييض الأسنان، وتصحيح تشوهات الأسنان باستخدام الأقواس التجميلية، وتركيب الأبتزيمات الشفافة لتحقيق تجميل الأسنان، والتركيبات الخزفية لتحسين شكل الأسنان المتضررة أو المعطوبة، وعلاج التسوس ومشاكل اللثة، وتنظيم ومعالجة مشاكل العضة والفكين، بالإضافة إلى إجراء حقن الفيلر والبوتوكس.

 

يذكر أن الدكتور ابراهيم من مواليد 199‪7،

ويعمل متنقلاً بين اللاذقية وحلب ودمشق، وقد حظي بشعبية كبيرة بسبب ابتسامته الدائمة ووسامته.

زر الذهاب إلى الأعلى