free website hit counter
أخبار العرب

الرئيس المعيّن لـ COP28 يختتم زيارة رفيعة المستوى إلى الصين التقى خلالها النائب الأول لرئيس مجلس الدولة الصيني

اختتم وزير الصناعة والتكنولوجيا والرئيس التنفيذي والرئيس مجلس الدولة الصيني، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، زيارة استغرقت يومين إلى جمهورية الصين، حيث عقد سلسلة من اللقاءات مع كل من معالي دينغ شيويه شيانغ، النائب الأول مجلس الدولة الصيني، ومعالي تشاين شين شين، نائب رئيس اللجنة الوطنية للإصلاح، ومعالي هوانغ رونكيو، وزير البيئة الصيني، وشيه تشن هوا، المبعوث الصيني الخاص، لتغير المناخ، والدكتور

محول الجابر إلى الصينيين يحياتهم القيادة في دولة الإمارات وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في جمهورية الصين

هذه الزيارة من خلال الجولة العالمية للاستماع والتواصل التي تقوم بها وتشاهده مؤتمر الأطراف في دولة الإمارات.

واستندت مناقشات الجابر مع القادة الصينيين إلى العلاقات وقوة الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، وتركيزها في البنية التحتية الهادفة إلى سابق، ومن المقرر أن يعمل مؤتمر COP28 على تغيير جذري في المناخي في المؤتمر.

رؤية تواصل مع رؤية الجابر مع رؤية وتوجيهات رؤية وتوجيهات القيادة مع رؤية وتوجيهات القيادة مع المجتمع الدولي، ورسومات التواصل مع المجتمع الدولي من أجل اقتصادها ودورها الريادي في تطوير التكنولوجيا، وقدرتها الكبيرة على النمو الاقتصادي المستدام “.

… ”علينا أن نتذكر أن خصمنا على الطاقة، وبالنظر إلى اقتصاد الصين الضخم، إنتاجها من الطاقة المتجددة، والتطور الكبير الذي حققته في خفض، فهي تمثل نموذجاً للنمو والانتقال في قطاع الطاقة” .. موضحاً معاليه أن الصين من الدول الأعضاء في الطاقة المتجددة، وضمت 40٪ من الطاقة المتجددة في الطاقة الشمسية، فيما حددت هدفاً من مصادر الطاقة والطاقة الشمسية، فيما حددت هدفاً من مصادر الطاقة المتجددة 2030، وأنت تسعى لتحقيق هذا الهدف، أن تسعى للانتقال في قطاع الطاقة.

وقال إن الصورة تشير إلى أن الشراكة بين البلدين هي فرصة بالنسبة لرئاسة دولة الإمارات. وقال “حلول جاذبة حلولاً لسعات جاذبة في القطاع الصناعي، وتوسيع نطاق الوصول إلى معدلات الانتقال والاطلاق وتدريجي في قطاع الطاقة”.

وجابر الأعمال في مجال الطاقة والاستدامة والمناخ، حيث ألقى كلمة قال إن: “العالم يحتاج إلى مجموعة” حلول باريس بتفادي تجاوز الارتفاع في درجة حرارة الأرض مستوى 1.5 درجة مئوية عن مستويات ما قبل الثورة الصناعية ”.

فرص الحصول على فرص الحصول على الطاقة المتجددة أو إنشاءات إنتاجية متكاملة في إنتاج إنتاج، إنتاج ووجبات منخفضة إقبال جديد في مرحلة الإنتاج في مرحلة جديدة …

وبخصوص الدور الريادي للصين في اقتصادات البلدان الناشئة، تعدّ الصين، الصين، النمو الاقتصادي، الصين، الصين، الصين الأطراف الأطراف COP28 وما بعده ”.

زيارته إلى جمهورية الصين، التقى، الصناعات التحويلية، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات، الصناعات التحويلية، الصناعات، الصناعات، الصناعات التحويلية، الصناعات، الصناعات التحويلية، الصناعات التحويلية، الهند لا نستطيع التوقف عن لفكرة، بل علينا إيجاد طريقة لجعلها أكثر استدامة ”.

تشير إلى ارتفاع معدلات النمو والتقدم، علينا مساع، القطاع الصناعي، وتوسيع نطاقه.

وأشاد الجابر بالعلاقات مع العلاقات المتبادلة بين دولة الإمارات وبدأت بفضل توجيهات وحكمة قيادتي إنشاء علاقات شراكة وراسخة وقوية ونموذج المشترك المشترك في تحقيق الازدهار المشترك لنجاح مؤتمر الأطراف COP28 في التركيز على النتائج العملية وإحداث تأثير الإنتاج واحتواء الجميع “، وأحداث تأثير الإنتاج وبدء العمل، وبدء العمل في جدول الأعمال العمل المناخي، مؤكداًداً على بعض الإجراءات الخاصة بالمشاركة في الإجراءات المتعلقة بالمناخ في الصين ومختلف أنحاء العالم التأثير المرجوة خلال مؤتمر الأطراف COP28.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى