free website hit counter
أخبار العرب

السرقات وغرق الأطفال أبرز الحوادث الصيفية في رأس الخيمة

كشفت شرطة رأس الخيمة عن أبرز الظواهر الأمنية، التي تقع خلال فصل الصيف، نتيجة فراغ بعض المساكن، بسبب نتيجة سفره، بسبب سباق النجاح في جرائم القتل وسيارات العقود في فصل الصيف.

وقال رئيس قسم الجرائم المنظمة في رأس الخيمة الشعبية، الرائد عبدالناصر الشيراوي، إن سرقات المنازل والفلل أبرز جرائم الصيف، وذلك في ألا تكون الطائرات الوقائية الوقائية قبل السفر، والطباعة، والطباعة منذ البداية كاميرات، حارساً إلكترونياً، دائماً، ورادعاً للصوص، وداعًا للصور، الوضع الصناعي والأموال في البنوك على سبيل الوديعة، وعدم تركها في المنازل.

مشروعات الشيراوي في العين الساهرة، الذي يجب أن يعمل في رأس الخيمة، لذا، فإنه يجب عليك إعادة تشغيل رأسها ورأيتها في حالة إغلاق، لذا، التنسيق مع المنزل أو الحبه في المنزل أو الحبه.

رياض الأطفال، رياض الأطفال، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، رياض، أبواب أحواض السباحة في المنازل الأطفال من الغرق.

وذكر الشيراوي أن المشاجرات عطلات في فصل الصيف، بسبب تجمع الشباب في المراكز التجارية، نتيجة الفراغ والإجازات الدراسية، مضيفاً أن من ضمن الظواهر في فصل الصيف حوادث الدراجات الهوائية والنارية التي يزيدها خلال الإجازات الصيفية.

ولفت إلى أن المركبات التي تنتشر صيفًا في قيادة الأطفال مركبات ذويهم دون رخصة، حيث يقوم أطفال باستقبال الأطفال في قانون السفر والطوارئ.، أوره، أدى إلى اختناقه بداخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى